اعلان

«إيتيدا» : انضمام شركتين مصريتين إلى برنامج شريك المجلس الدولي لمؤهلات اختبار البرمجيات

إيتيدا
إيتيدا

أعلن المجلس المصري لاختبار البرمجيات عن نجاح شركة Sumerge لحلول البرمجيات في أن تصبح شريكًا ذهبيًا في برنامج المجلس الدولي لمؤهلات اختبار البرمجيات ISTQB® للفترة من 8 فبراير 2022 إلى 7 فبراير 2023، بالإضافة إلى انضمام شركة BlueCloud للتكنولوجيا للبرنامج بوصفها شريكًا فضيًا للفترة من 7 مارس 2022 إلى 6 مارس 2023.

وبموجب الإعلان، يُدرج اسم الشركة في مواقع المجلس الدولي لمؤهلات اختبار البرمجيات، والمجلس المصري لاختبار البرمجيات.

ويدير مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات، التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، برنامج شريك المجلس الدولي لمؤهلات اختبار البرمجيات، حيث يقوم المركز بإجراء الاختبارات وهو الجهة المسؤولة عن إصدار شهادات ISTQB® ومنحها في مصر.

ويعترف البرنامج بالمؤسسات التي لديها التزام واضح تجاه شهادات اختبار البرمجيات، ويشتمل على أربعة مستويات من الشراكة: الفضي والذهبي والبلاتيني والعالمي، ويقدم عدة مزايا للشركات الأعضاء بالبرنامج.

يذكر أن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات هو مؤسسة قومية رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تهدف إلى تحسين جودة شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتعزيز كفاءتها ومستوى الابتكار بها لتحسين قدرتها التنافسية في الأسواق العالمية، بالإضافة إلى سد الفجوة بين التكنولوجيات اللازمة لمواجهة التحديات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية والتكنولوجيات الحالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل