اعلان

تعرف على خاصية تغيير نغمة الإشعارات الإفتراضية في تليجرام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن تطبيق المحادثات المجانية تيليجرام السماح للمستخدمين بتعيين أي مقطع صوتي كنغمة إشعار و سيتمكن المستخدمون من استخدام الملفات الصوتية القصيرة التي يتم تحميلها من الهاتف كنغمات إشعارات للدردشة.

وقالت الشركة أنها تدعم حاليًا الملفات الصوتية التي يقل حجمها عن 300 كيلوبايت و طولها أقل من خمس ثوانٍ و يمكنك تخصيص صوت لمحادثات معينة أو مجموعات كاملة من الدردشات من قائمة الإعدادات الإشعارات والأصوات.

ونوهت الشركة أنه يمكن الاختيار من بين مجموعة من الخيارات التي يوفرها التطبيق، إذا لم يتم تعيين صوت محدد لاستخدامه على الفور

وطرح تيليجرام أيضًا فترات كتم إشعارات مخصصة فمثلا في السابق ، كان يمكن فقط كتم صوت الإشعارات لمدة ساعة واحدة أو ثماني ساعات أو يومين لكن التحديث الجديد يمنحك العديد من الخيارات.

وأصبحت الميزة الآن أكثر عملية إلى حد ما فمثلا عند إيقاف الإشعارات مؤقتًا لمدة 30 دقيقة فيمكن ذلك ويمكن إيقافها لمدة تصل إلى شهرين ويتضمن التحديث المزيد من الإضافات لمؤقت الحذف التلقائي والذي يخفي الرسائل تلقائيًا في وقت محدد.

قام تليجرام أيضًا بإجراء بعض التغييرات الخاصة بنظام التشغيل بما في ذلك الترجمة المحسّنة داخل التطبيق على نظام iOS و يتيح التطبيق الآن تغيير حجم نافذة المشغل في وضع الصورة داخل الصورة على نظام الأندرويد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً