اعلان

انجي الصبان: 2600 عميل نشط لـ"فيكتوري لينك" بنهاية 2023

انجي الصبان
انجي الصبان

كشفت انجي الصبان الرئيس التنفيذي لشركة فيكتوري لينك وعضو مجلس الإدارة أن الشركة تضم أكثر من 180 موظفًا و 4 فروع و 5 شركات تابعة و 4 شركات شقيقة وأكثر من 2600 عميل نشط.

وأشارت الصبان إلى تحول الشركة من مكان بسيط في شقة صغيرة بالمهندسين مع عمل أقل من 10 موظفين ، إلى منظمة قوية بفضل مجهود هؤلاء العاملين الموهوبون، موجهة الشكر لكل عضو في فريقنا على اجتهادهم والتزامهم وموهبتهم الرائعة.

نستهدف استغلال الفرص المبتكرة لتوسيع حجم أعمالنا

وقالت الصبان أن 'فيكتوري لينك' ممتنة للمساهمين على ثقتهم بفريقنا واستراتيجيتنا ومستقبلنا. 20 سنة سعيدة. دعونا نمد أذرعنا على نطاق واسع خلال العشرين سنة الواعدة التي تنتظرنا. أنا متحمسة للفرص التي تنتظرنا لتوسيع سجلنا الحافل بخلق القيمة والابتكار والتفوق.

وصرحت الصبان بأن نجاح الشركة لم يحدث عن طريق الصدفة أو الحظ ،لكن الشركة حققته بفضل امتلاكها الأشخاص الأكثر قدرة وموهبة ، الذين لا يخشون مواجهة العقبات والقتال ليصلوا للقمة. 

انجي الصبان

وأعربت الصبان عن سعادتها البالغة بمرور 20 عاماً على تدشين الشركة مؤكدة أنه في هذا العام نحتفل بذكرى 20 عامًا من VICTORYLINK ، وتحقيق هذا الإنجاز الكبير'، موضحة 'لطالما كانت Victorylink تسبق وقتها بسنوات، حيث لعبت دورًا كبيرًا في الابتكارات الرائدة، والتي أنتجت في النهاية حلولًا مذهلة لعملائنا.

ونوهت أنه خلال هذه السنوات ، تعلمنا من كل فرصة ودعمنا بعضنا البعض في أصعب الأوقات. كنا ندرك أنه في بعض الأحيان لا يكون المسار دائمًا خطًا مستقيمًا ، ولكن بفضل مثابرة فريقنا وتفانيه وخبرته وتفكيره المبتكر ، تمكنا من تسهيل هذه الرحلة. 

وتعاونت فيكتوري لينك مؤخرا مع روبوجاردن الكندية في إطار السعي لدعم التحول الرقمي في مصر، بهدف إنشاء المركز المتكامل للمهارات الرقمية في الشرق الأوسط خطوة محورية لبناء مجتمع يمتلك الأدوات والحلول التكنولوجية التي تمكنه من مواكبة عصر التحول الرقمي من خلال توفير برامج التدريب الأكثر تقدماً في المجالات المختلفة والممنهجة بطريقة علمية بسيطة تساعد المتدربين على اكتساب المهارات الرقمية ومهارات ريادة الأعمال بشكل سلس ومنظم أملاً في سد الفجوة الموجودة بين متطلبات سوق العمل ومعدل البطالة في مصر والشرق الأوسط.وتمتد جهود الشركتين وراء توفير أحدث البرامج التعليمية إلى تدريب المشاركين في المنصة على إيجاد فرص عمل تمكنهم من توظيف المعرفة التي اكتسبوها من خلال برنامج “Learn to Earn” الذي تقدمه المنصة في نهاية كل دورة تدريبية علي يد خبراء في مجال العمل

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه