اعلان

"إنتلسيا" تستهدف تحقيق إيرادات بـ 1.5 مليار يورو بنهاية 2025

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أعلنت شركة إنتلسيا، متعددة الجنسيات، المتخصصة في مجال التعهيد، إطلاق عملياتها في مصر، ضمن إستراتيجيتها لتوسعها في المناطق الرئيسية وتلبية الطلبات المتزايد على خدماتها، كباكورة استثماراتها العربية الأفريقية، خلال مؤتمر صحفي، عقدته الشركة، قبل قليل اليوم الأربعاء.

افتتاح مقر جديد في الشيخ زايد بنهاية 2023

ويأتي تواجد 'انتلسيا' في السوق المصري عبر مقري القاهرة والإسكندرية، بهدف تقديم خدمات إدارة عملاء استثنائية في أسواق متنوعة، ومواكبة مشهد الأعمال العالمي سريع التطور.

وتخطط الشركة إلى افتتاح مقر جديد لها، مع نهاية الربع الرابع من العام الجاري، بمدينة الشيخ زايد، حسب ماصرحت به، نضال أفيد، مدير إنتلسيا مصر.

"انتلسيا" تستهدف تحقيق 1.5 مليار يورو بنهاية 2025

وقالت نضال أفيد، مدير إنتلسيا مصر أن الشركة تستهدف تحقيق 1.5 مليار يورو، إيرادات إجمالية، بنهاية عام 2025، مشيرة إلى أنها حجم أعمالها حاليا سجل نحو 850 مليون يورو.

وأشارت نضال إلى الشركة تستهدف استثمار نحو 2 مليار جنيه خلال عامي 2024 و2025 من نشاطها بالسوق المحلية، مؤكدة أن الشركة وضعت متوسط رواتب لموظفي السوق المصرية يتخطى أكبر 3 شركات عاملة بالمجال.

نضال افيدنضال افيد

4 حلول رئيسية لتقديم خدمات "انتلسيا"

وقالت 'نضال أفيد' أن 'انتلسيا' تقدم خدماتها محليا وإقليميًا وعالميًا من خلال 4 حلول رئيسية وهي: مراكز الاتصال والدعم الفني )الكول سنتر(، مراكز توفير الحلول المبتكرة لتطوير الأعمال، مراكز استشارات تكنولوجيا المعلومات (دمج النظم، والتصنيع طبقًا لطلب العميل، الخ...)، ومركز خدمات البحث والتطوير وحلول تكنولوجيا المعلومات.

مع وجود مكاتبها في 17 دولة في أوروبا وإفريقيا والأمريكتين، تضم المجموعة حاليًا أكثر من 40 ألف موظف، موزعين على 85 مركزًا

ولفتت 'نضال أفيد' إلى سعي خطة الشركة لجذب المواهب الشابة التي تتماشى مع أهدافنا، من خلال رعاية بيئة تعزز النمو السريع، وتشجع على الابتكار، وتحتضن التنوع، فنحن نهدف لتوفير بيئة عمل تزدهر فيها المواهب وتتنامى فيها الطموحات.

توسع "إنتلسيا" في مصر

ويأتي توسع 'إنتلسيا' في مصر سيكون بمثابة مركز امتياز لتقديم حلول متطورة في تجربة العملاء متعددة القنوات، والعمليات التجارية، وخدمات تكنولوجيا المعلومات، والاستشارات المبتكرة، من خلال الاستفادة من تميزها وخبرتها المكتسبة على مدار الـ 22 عامًا الماضية، إذ تهدف انتلسيا لتوفير قيمة استثنائية لعملائها، سواء كانوا شركات صغيرة أو شركات كبيرة متعددة الجنسيات، والمساهمة في نمو الاقتصاد المحلي.

ومن جانبه أكد كريم البرنوصي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة إنتلسيا: متحمسون لترسيخ وجودنا في مصر، وهي الدولة المعروفة ببيئتها التجارية النابضة بالحياة وتجمع المواهب الاستثنائية، بالإضافة إلى مشهد مزدهر للشركات الناشئة للشباب، حيث يتماشى هذا التوسع مع رؤيتنا بأن نصبح شركة رائدة عالميًا كمزود خدمات في مجال خدمات التعهيد، ونحن على ثقة من أن السوق الديناميكي في مصر سيلعب دورًا حاسمًا في نجاحنا المستمر.

توفير فرص للنمو والتوسع الدولي

ويمثل أحد أهم الأهداف الرئيسية للشركة وهو تطوير المواهب المحلية من خلال توفير فرص للنمو والتنقل الدولي، مع توفير بيئة عمل مناسبة تساهم في تطورها المهني والاستفادة الكاملة من إمكاناتها، إذ لا يعزز استثمار إنتلسيا وجودها في مصر فحسب، بل يعزز أيضًا النمو الاقتصادي ويخلق بيئة منظمة ومستدامة للمواهب في المنطقة.

جانب من اللقاءجانب من اللقاء

انتلسيا تستهدف توفير 150 ألف فرصة عمل مباشرة في مصر

وتساهم إنتلسيا خلال تواجدها في مصر بتوفير فرص عمل مناسبة للشباب، تماشيا مع مختلف مبادرات التنمية الاقتصادية المصرية، مثل مبادرة 'أبدأ' والتي تهدف إلى توفير ما يقرب من 150 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة خلال السنوات الأربع المقبلة.

140 مدربًا على مستوى العالم

توفر أنتلسيا مجموعة واسعة من برامج التدريب الشاملة والمهارات المصممة لمساعدة موظفيها على تطوير مهاراتهم والوصول إلى إمكاناتهم الكاملة، حيث يتلقي أكثر من 10% من موظفيها تدريبا شهريا، مما يضمن استمرار موظفيها على اطلاع دائم بأحدث اتجاهات وتطورات الصناعة، كما استثمرت الشركة أيضًا في فريق من 140 مدربًا على مستوى العالم، وهم مسئولون عن تقديم برامج تدريبية عالية الجودة للموظفين على جميع المستويات.

"انتلسيا" تقدم مليوني ساعة تدريب سنويًا في جميع أنحاء العالم

وقدمت إنتلسيا أكثر من مليوني ساعة تدريب سنويًا في جميع أنحاء العالم، مما يعكس تفاني الشركة في دعم التطوير المهني لموظفيها، من خلال الاستثمار في التدريب المستمر والارتقاء بالمهارات، إذ تعمل إنتلسيا على تمكين موظفيها للوصول لإمكاناتهم الكاملة، مما يدعم بدوره نجاح الشركة بشكل عام وقدراتها على تقديم خدمات استثنائية لعملائها.

حققت الشركة نسبة 70% في مؤشر مشاركة الموظفين، في جميع البلدان التي تعمل بها، مما يشير إلى أن غالبية الموظفين يشعرون بالتقدير والتحفيز فيما يقومون به من أعمال، وتلك هي الإستراتيجية الرئيسية لتصبح إنتلسيا أفضل بيئة عمل، أن تقدم اعمالك وفق الفلسفة القائلة بأن نجاح الشركة مبني على نجاح موظفيها، والذي يترجم في النهاية لنجاح كبير لعملائها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إلغاء الهدف