اعلان

«شريف فاروق» مستمر في منصبه .. مجلس الوزراء ينفي شائعات تعيين رئيس جديد للبريد المصري

شريف فاروق
شريف فاروق
كتب : أهل مصر

نفت مصادر مسئولة بمجلس الوزراء، الشائعات التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي، حول تعيين رئيس جديد لمجلس إدارة الهيئة القومية للبريد.

وأكدت المصادر إن الرئيس الحالي للهيئة الدكتور شريف فاروق يؤدي مهامه، بشكل طبيعي حيث لم تصدر أي قرارات أخرى.

شريف فاروق مستمر في منصبه

ومن المنتظر أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد من كل من يروج لهذه الأخبار الكاذبة، والتي من شأنها إحداث البلبلة في المؤسسات الخدمية الحكومية الهامة والتأثير السلبي على نشاطها.

إجراءات رادعة ضد ترويج الشائعات

كان مجلس الوزراء أصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد في أبريل الماضي، برئاسة الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، على أن يتم العمل بهذا القرار لمدة عام من تاريخ صدوره .

السيرة الذاتية لشريف فاروق

يذكر أن الدكتور شريف فاروق قبل تولي رئاسة البريد المصري شغل منصب النائب الأول لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي والعضو المنتدب للبنك منذ فبراير عام 2017 .

كما شغل منصب المدير العام الأول للبنك المصري الخليجي ومن قبل عمل في عدة بنوك مشتركة وساهم في إعادة هيكلة بعض البنوك منها البنك الوطني للتنمية ليصبح أبوظبي الأسلامي عندما شغل منصب المدير العام.

و شارك فاروق في إعادة هيكلة المصري التجاري ليصبح بنك بيروس عمل المدير الإقليمي للبنك المصري الأمريكي قبل بيعة ليصبح كريدي أجريكول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة