اعلان

بعد 24 ساعة من طرحه.. إعلان «المصرية للاتصالات» رمضان 2024 يقترب من قائمة الأكثر مشاهدة عالميا

اعلان وي _ دايما على بالي
اعلان وي _ دايما على بالي

اقترب اعلان الشركة المصرية للاتصالات 'WE' «دايما على بالي » شهر رمضان 2024 من قائمة أكثر 10 مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب YouTube في جميع أنحاء العالم خلال أمس الإثنين 11 مارس أول أيام شهر رمضان .

واحتل إعلان رمضان 2024 للشركة المصرية للاتصالات 'وي'، «دايما على بالي» في المركز الثالث عشر حيث تصدر الترند الأول في مصر كما لقى رواج واسع بعدد من الدول العربية حيث احتل الترند الخامس في الإمارات والـ12 في الكويت والـ 10 في السعودية والثامن في ليبيا.

وحقق اعلان رمضان 2024 «دايما على بالي» نحو 1.873 مليون مشاهدة خلال أول 24 ساعة من طرحه على «يوتيوب» نجح خلالها في جمع أكثر من 17 ألف اعجاب ليكون المحتوى العربي والأفريقي الوحيد في قائمة أكثر 50 مقطع مشاهدة على يوتيوب.

مستند ١ترتيب مشاهدات اعلان وي

وحقق اعلان الشركة المصرية للاتصالات 'WE' «دايما على بالي » شهر رمضان 2024 الذي يقوم ببطولته مجموعة من نجوم الفن خالد النبوي، وهند صبري، وأحمد مالك، وآية سماحة، ورزان جمال، وعصام عمر، مع ظهور خاص للفنانة الكبيرة إسعاد يونس، وذلك بمصاحبة أغنية رائعة بصوت الفنانة إليسا، أكثر من 25.257 مليون مشاهدة خلال 10 أيام ، على موقع «يوتيوب» منذ بداية شهر رمضان الجاري.

وكانت المصرية للاتصالات أطلقت إعلانها «دايما على بالي » شهر رمضان 2024 أمس الاثنين عبر القنوات التليفزيونية المختلفة وعلى صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر قناة اليوتيوب، ويعتمد الإعلان على عرض مجموعة مواقف من حياة المصريين اليومية والتي تتميز بمشاعر المحبة بين الأهل والأصدقاء كما يضم الإعلان مشاهد مبهجة للاحتفال بالشهر الكريم.

وتضمنت الحملة الترويجية للشركة المصرية للاتصالات 'وي' عروضا سخية ومفاجآت تتيح لعملائها التواصل مع جميع أصدقائهم وذويهم طوال الشهر الكريم، وتشمل أيضاً إمكانية إعادة الشحن للحصول على 300 ضعف الشحن لمشاركتها مع العائلات والأصدقاء بالإضافة إلى الحصول على مبلغ الشحن كاملاً عند إعادة الشحن ب 30 جنيه فأكثر دون خصم رسوم إدارية أو ضرائب، كما سيحصل عملاء وي جولد وكنترول ونيترو وغيرها من الباقات على ضعف الباقة.

اعلان

وقال محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالمصرية للاتصالات في بيان رسمي أن 'شركته' تحاول دعم عملائها في احتفالاتهم باستقبال شهر رمضان الكريم من خلال تقديم العروض المتميزة التي تمكنهم من التواصل مع ذويهم طوال الشهر لتكتمل فرحتهم بالحصول على مستوى خدمة متميز إلى جانب الأجواء الأسرية المبهجة، مشيرا إلى أن مشاهد الإعلان أوجدت روحا من البهجة والسعادة وانتقلت هذه الأجواء إلى العملاء احتفالا بالشهر الكريم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني