اعلان

الموضة في أسبوع.. استوحي أزياء العيد من إطلالات النجمات

الموضة في أسبوع
الموضة في أسبوع

تعتبر النجمات هن أيقونة الموضة والجمال، وتحرص معظم النساء على متابعة أحدث إطلالات النجمات، للكشف عن عن أحدث صيحات موضة الأزياء والشعر والمكياج من خلال إطلالتهن، وتستوحي النساء مايناسبها، لذلك نرصد إليك الموضة في أسبوع، حتى تستوحي أزياء العيد من إطلالات النجمات.

مايا دياب بالفستان الأبيض

مايا ديابمايا دياب

أطلت النجمة اللبنانية مايا دياب، خلال هذا الأسبوع بإطلالة رائعة مع فستان أبيض قصير غاية في الرقة والأنوثة والشباب حيث بدت في عمر أصغر من عمرها.

ونشرت مايا دياب صور تلك الإطلالة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وجاء الفستان باللون الأبيض السادة بقصة أنثوية، وأختارت اكسسورات ذهبية، وشهر وافي منسدل، وجاءت هذه الإطلالة موفقة مع لون شعرها الأشقر، فبإمكاني أن تختاري فستان أبيض لهذا العيد على طريقة مايا دياب.

دينا بإطلالة شبابية مع تنورة قصيرة

دينادينا

كما أطلت الفنانة دينا، بإطلالة شبابية مميزة، مع تنورة قصيرة باللون الأسود، وبلوزة باللون الأسود المطرزة بتطريزات مبهجة.

ونشرت دينا صورة هذه الإطلالة على حسابها على موقع انستجرام، وبدت غاية في الأنوثة مع شعر أسود منسدل.

جويل ماردينيان

جويل ماردينيانجويل ماردينيان

كما ظهرت الإعلامية وخبيرة التجميل، جويل ماردينيان، هذا الأسبوع بإطلالة صيفية من الدرجة الأولى مع فستان شيفون مزين ومشجر بالورود، الأزرق والبرتقالي الفاتح.

ونشرت جويل ماردينيان، مجموعة من صور تلك الإطلالة على حسابها عبر موقع الصور انستجرام، وجاءت الإلالة مبهجة ومشرقة، وتناسب فصل الصيف، فبإمكانك إذا كنتي تقضين العيد في إحدى المصايف أن تستوحي إطلالتك من جويل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | فرصة خطيرة من زد