اعلان

الطريقة الصحيحة لاستخدام ماكينات تنظيف الأرضيات والأسطح

ماكينات تنظيف الأرضيات والأسطح
ماكينات تنظيف الأرضيات والأسطح
كتب : سيد محمد

لا يلقي معظم الناس بالاً لأجهزة كهربائية مثل ماكينات تنظيف الأرضيات والأسطح ولكن بعد تفشي فيروس كورونا، أصبحت ليست من رفاهيات الحياة بل من الأجهزة الهامة والرئيسية لتنظيف وتعقيم منزلك، فهي أصغر حجمًا وأخف وزنًا ويمكن التحكم فيها بشكل أكبر، ولذلك اخترها إذا كان منزلك صغيرًا أو إذا كنت تريده لتنظيف المنزل والصيانة اليومية، وستكشف السطور القادمة الطريقة الصحيحة لإستخدام ماكينات تنظيف الأرضيات والأسطح.

وأكدت مجلة 'أولا' الإسبانية، أن ماكينات تنظيف الأرضيات والأسطح مصممة قبل كل شيء لتنظيف الأرضيات والجدران، ولذلك يجب معرفة الطريقة المثالية لإستخدامها في منزلك وهي كالتالي:

1-في المطبخ

للبخار العديد من الاستخدامات في المطبخ. بالإضافة إلى الأسطح العامة مثل الجدران المكسوة بالبلاط والأرضيات الخزفية ، فهي تعمل بشكل رائع للحفاظ على الخزانات نظيفة دائمًا ، وكذلك أسطح العمل وأسطح العمل ، حيث تتراكم البكتيريا والجراثيم. سوف تقتل القدر البخاري معظمهم.

ماكينات تنظيف الأرضيات والأسطحماكينات تنظيف الأرضيات والأسطح

تعتبر ماكينات تنظيف الأرضيات والأسطح مثالية لإزالة الشحوم من الشفاط ، ولتنظيف الفرن ، والموقد والأجهزة الأخرى ، ولترك الحوض نظيفًا، استخدميها مع الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج والبلاستيك.

ماكينات تنظيف الأرضيات والأسطحماكينات تنظيف الأرضيات والأسطح

2-المنسوجات لا تشوبها شائبة

بفضل التنظيف الفعال وغير القوي ، فإن منظف البخار مثالي لتنظيف جميع المنسوجات في المنزل تمامًا ، من السجاد إلى التنجيد، خاصة الأحدث منها التي لها وظيفة التنظيف الجاف، ولن يكون هناك أوساخ لمقاومتها ، بالإضافة إلى أنها لا تفسد الأقمشة أو تفسد ألوانها، وتتمثل إحدى الوظائف الأكثر عملية ، خاصة إذا كنت تعيش مع أشخاص لديهم حساسية من العث ، في تطهير المرتبة والوسائد بسهولة.

ماكينات تنظيف الأرضيات والأسطحماكينات تنظيف الأرضيات والأسطح

3-تنظيف الحمام

يعتبر الحمام إحدى المساحات في المنزل التي يتعين عليك تنظيفها بشكل متكرر لأنها تحتاج أيضًا إلى التطهير. هذا هو السبب في أن منظف البخار عملي جدًا للحفاظ على نظافة الحمام، ستجعل ماكينات تنظيف الأرضيات والأسطح جميع الأسطح مثالية: البلاط ، والمراحيض ، والزجاج ، وشاشة الحمام ، وما إلى ذلك. ويمكنك أيضًا تنظيف الزوايا الأكثر صعوبة ، بما في ذلك مفاصل البلاط.

WhatsApp
Telegram