اعلان

لـ صديقة العروس.. كيفية اختيار الفستان المناسب لكِ

فستان صديقة العروس
فستان صديقة العروس

تجد صديقة العروسة صعوبة كبيرة عند اختيار الفستان المناسب لحفل الزفاف، حيث إنها من المشكلات الشائعة بين عدد كبير من الفتيات، لكن هناك عدد من النصائح التي تساعدك في اختيار فستان حفل زفاف صديقتك المناسب، وهذه النصائح سهلة وبسيطة، وأبرزها معرفة جيدًا مكان الحفل من أجل تحديد شكل ونوع الفستان، بالإضافة إلى الاهتمام بتناسق الألوان مع بعضها، واختيار لون الفستان والأكسسورات المناسبة بعناية شديدة، وعدد من النصائح الأخرى التي يمكنك الالتزام بها عند اختيار الفستان لحضور حفل زفاف صديقتك.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، لـ صديقة العروس، كيفية اختيار الفستان المناسب لكٍ.

نصائح لصديقة العروس عند اختيار الفستان المناسب

معرفة مكان الحفلة

يتوقف اختيار شكل الفستان على مكان المناسبة، حيث يُفضل اختيار الفساتين القصيرة أو متوسطة الطول في الأفراح والحفلات المقامة على الأماكن المفتوحة والشواطئ، وأن يكون فستانك من نوع قماش خفيف، بينما لو كانت المناسبة في المنزل أو في أحد القاعات الخارجية، يمكن تطويل الفستان وأن يكون من الستان أو الحرير أو أقمشة السواريه.

تناسق الألوان مع بعضها

يشعر الكثيرات بالحرج عند الذهاب إلى حفلة بلون فستان غير مناسب مع ألوان القاعة، ولذلك يجب التحدث مع العروسين وأن تنسقي معهم حتى تظهري بالشكل اللائق الذي يناسبك.

فستان صديقة العروس فستان صديقة العروس

فن اختيار اللون

إذا كانت صديقات العروسة درجات بشراتهم مختلفة عن بعضهم، فإنه من الأفضل اختيار الألوان التي تناسب جميع أنواع البشرة مثل اللون الأسود والبيج.

اختيار الإكسسوارات

في أغلب حفلات الزفاف، ترغب الفتيات في الظهور بأفضل إطلالة، وإطلالتك تساهم أيضًا في تناسق الحفل وظهوره بمظهر أنيق ومنظم، حيث يساعد اختيارات المجوهرات وإكسسوارات الفستان، على زيادة تميزك من بين الحاضرين مع مراعاة اختيار ما يناسب الحفلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل ينتقل رمضان صبحي لصفوف الزمالك؟.. مصدر يجيب