اعلان

مرفت التلاوي: أحيي السيسي على قرار مخالفات البناء.. ويمكن تعويض أصحابها بتعمير الصحراء (فيديو)

رسالة مرفت التلاوي إلي الرئيس السيسي
رسالة مرفت التلاوي إلي الرئيس السيسي

وجهت السفيرة مرفت التلاوي، وزيرة التأمينات والشؤون الاجتماعية السابقة، والأمين العام السابق للمجلس القومي للمرأة، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، في وقت من أصعب الأوقات وأشدها قسوة على مصر، لما يحاك إليها من تربص.

رسالة مرفت التلاوي إلى الرئيس السيسي

وقالت السفيرة مرفت التلاوي، في حوارها لـ 'أهل مصر': 'الله يكون في عون الرئيس السيسي وخاصة أنه حدثت طفرة كبيرة بعد ثورة 25 يناير والناس أصبحت لا ترضى بما يكتبه الله، ونحن في أشد المواقف قسوة، وهناك أكثر من جهة تشتعل غيظا من السيسي لأنه يبني ومن يبني يصبح مكروها'.

وأضافت التلاوي:'علينا أن ننتهز الفرصة، في وجود الرئيس السيسي لنعوض ما فاتنا، ورسالتي للسيسي: 'حافظ على نفسك يا ريس وإحنا وراك جهات كثيرة متغاظين منك'.

كما علقت على قرار التصالح على مخالفات البناء، قائلة : 'استجاب الرئيس لطلبات الناس، وخفض الأسعار ولكن لابد من معاقبة المخالفين، فإذا لم يعاقب المخالف تزداد المخالفات وتضيع مصر، وسبق وأن قال الرئيس السيسي إن مصر خسرت ما يقرب من نصف مليون فدان.

وأضافت : 'أعترف أن هناك بعض من الناس غاضبة، ولكن من الممكن أن يتم إنشاء بيوت لها في الظهير الصحراوي، فلا يصح أن نخسر المنطقة الخضراء، كما أن تلك المباني تعكس صورة غير جمالية في المظهر، فالبناء المخالف يتم بدون طول أو عرض أو مقاسات متناسقة، ويجعلنا نخسر المظهر الجمالي والحضاري للبلد، وأحيي الرئيس السيسي على هذا القرار'.

WhatsApp
Telegram