اعلان

طرق طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة عند النساء..أبرزها "جل الصبار والزبادي"

 طرق طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة
طرق طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة

تشتكي العديد من النساء من مشاكل المناطق الداكنة في الجسم، وخاصة الأماكن الحساسة، والتي تعتبر من أكثر مشاكل الجمال إحراجا التي تواجها المرأة، وخاصة أمام شريك الحياة، فتلك المناطق الخاصة المظلمة قد تكون حاجز بينها وبين زوجها، وفي الواقع تحدث بسبب العوامل الهرمونية، سواء كان ذلك في الفخذين الداخليين أو منطقة الحوض، ولكن يمكن إيجاد علاج لهذه المشكلة دون أي منتجات باهظة الثمن، ونكتشف سويا أبرز علاجات طبيعية لتفتتيح المناطق الحساسة.

علاجات طبيعية لتفتتيح المناطق الحساسة

ونرصد في السطور التالية، علاجات طبيعية لتفتتيح المناطق الحساسة، وفقا لموقع 'timesofindia'، في الاتي:

زبادي

يمكن أن يساعد الزبادي العادي أيضا على تفتيح بقع الجلد الداكنة، كما أنه يساعد على تهدئة تهيج الجلد والطفح الجلدي، ضع الزبادي على الجلد لمدة 10-15 دقيقة ثم اغسله بماء فاتر.

الدقيق

اصنع عجينة سميكة من الدقيق والماء، ثم ضع هذا الخليط على المنطقة المصابة واتركه يجف، واغسليه بالماء الفاتر وكرر هذه العملية من 2إلى 3 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

جل الصبار

الجل غني بالمعادن والفيتامينات التي تعزز الكولاجين وتفتيح البشرة الداكنة، كل ما عليك فعله هو وضع هلام الصبار على المنطقة لمدة 20-30 دقيقة.

عصير برتقال وكركم

يعد استخدام الكركم لتفتيح البشرة من أشهر العلاجات الهندية، ومن ناحية أخرى، يعمل عصير البرتقال مثل المبيض الطبيعي مثل الليمون، . لعمل هذا، امزج ثلاثة أجزاء من عصير البرتقال مع قليل من مسحوق الكركم وضعها على الجلد.

ماء الورد وخشب الصندل

يشتهر خشب الصندل بمعالجة تغير اللون بينما يعمل ماء الورد على ترطيب البشرة، لعمل معجون لهذه العبوة عن طريق خلط جزء من ماء الورد ومسحوق خشب الصندل، استخدم هذا الخليط على المنطقة المرغوبة وراقبها عندما تجف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر