المشرف العام على التحرير داليا عماد

في أول يوم دراسة.. كيف يرتدي ابنك الكمامة

أهل مصر
كيف يرتدي طفلك الكمامة
كيف يرتدي طفلك الكمامة

المحتويات

أشرح لطفلك

شكل الكمامة

الأطفال أكثر امتثالاً

حدد الإرشادات

لا يمكن الاستغناء مع أول يوم درتسي في ظل المواجهه الشاملة ضد فيروس كورونا Covid-19 من لبس الكمامة، وهي ضرورية لأنها تقلل من انتقال العدوى عبر الجهاز التنفسي أيضًا في سن الأطفال، ولذلك يتعين على الأشخاص القيام بأنشطة خارج المنزل وفي مجال المراكز التعليمية، ولذلك ستكشف السطور القادمة عن كيف يرتدي إبنك الكمامة.

كيف يرتدي طفلك الكمامةكيف يرتدي طفلك الكمامة

أشرح لطفلك

اشرح بوضوح لماذا وماذا تستخدم الأقنعة ، مع التركيز على قيم مثل الاحترام والرعاية والمسؤولية وربطها بأفراد الأسرة، أي أنك ترى أن ارتداء القناع سيساعد أقاربك (الأجداد ، على وجه الخصوص) على أن يكونوا بصحة جيدة. وبالتالي ، لن نجعلهم يستخدمونها أكثر فحسب ، بل سنربطها أيضًا بالقيم الإيجابية.

شكل الكمامة

اجعلها ممتعة، بقدر الإمكان ، احصل على مجموعة متنوعة من الأقنعة التي لها أنماط مختلفة ، كما هو الحال مع اللاصقات التي يحبونها.

الحيل لجعلهم يرتدونها دون سؤال

كيف يرتدي طفلك الكمامةكيف يرتدي طفلك الكمامة

الأطفال أكثر إمتثالاً

قد يشتكون من أن ذلك يربكهم ويجعلهم ساخنين، أعذار لا تنتهي لتجنب الخروج معها في الشارع، اوضح عالم النفس بيلار كوندي ، والمدير الفني لـ Clinicas Origen ، وطبيب الأطفال غونزالو أونورو أن الأطفال يمتثلون بدرجة عالية وأنهم معتادون على تلقي المبادئ التوجيهية والمعايير.

حدد الإرشادات

أخبرهم متى وأين يتعين عليهم استخدامها. يجب أن يكون الآباء واضحين جدًا بشأن القواعد ثم نقلها إلى الصغار الذين سيقيسون الحدود وفقًا لما يُقال لهم.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
وقف الدراسة لسوء الأحوال الجوية.. وزير التعليم يكشف الحقيقة