المشرف العام على التحرير داليا عماد

اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021.. مجوهرات الحقيبة والمطرقة

أهل مصر
 موضة اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021
موضة اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021
اعلان

لاتكتمل إطلالة المرأة إلا مع قطعة اكسسوارات ومجوهرات رائعة، تمنح مظهرها مزيد من الانوثة، ومع الاستعداد للموسم المقبل تبحث النساء عن موضة اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021، من خلال منصات وعروض الموضة الجديدة، ونكتشف سويا موضة اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021.

اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021

وكشف موقع " harpersbazaar"، عن موضة اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021، والتي جاءت رائعة من أقراط الثريا التي تضفي الطابع الباروكي على الدراما إلى قلادات السلسلة الكبيرة التي تعبر عن أسلوب المدينة الأنيق، فضلا عن الحلي الصغيرة.

مجوهرات الحقيبة موضة اكسسوارات ربيع 2021

جاءت المجوهرات على شكل حقيبة لتتربع على عرش موضة اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021، وأتت حقيبة صغيرة جدًا لتزين قطعة المجوهرات وتتناسب مع أزيائك الربيعية الرائعة والجذابة و المتألقة والمميزة، وظهرت الحقيبة في القلادات والأقراط، و قدمت شانيل أيضًا المعلقات والسحر على شكل الحقيبة المبطنة الأيقونية، في حين حوّلت Louis Vuitton جذوعها وحقائبها الجلدية إلى أساور و ملفتة للنظر.

مجوهرات المطرقة

لا تحتاج المعادن دائمًا إلى لمسة نهائية ناعمة لجذب الانتباه ولكن يمكن أن يضيف طرق الذهب والفضة والنحاس الأصفر بعض الجاذبية إلى الصور الظلية البسيطة والتماسك مع الأشكال الأكثر تجريدًا، إنها تقنية تم استخدامها على مر القرون واحتلت مركز الصدارة في عدد من المجموعات خلال موسم ربيع 2021، مع قطع كبيرة وضخمة بأشكال متنوعة تشبه قطعًا من العصر البرونزي، في الوقت نفسه ، أدخلت فالنتينو هذه التقنية إلى العصر الحديث ، مضيفةً لمسات صغيرة لمجوهراتها المميزة.

السلاسل الكبيرة المترابطة

وتفرض السلاسل الكبيرة سيطرتها على ربيع 2021، وبرغم إنها ليست جديدة وظهرت منذ عدو مواسم ماضية، ولكنها تحظى بنصيب كبير ضمن موضة اكسسوارات ربيع 2021، وإذا كانت

السلاسل تدور حول كونها كبيرة ومسؤولة، وجذابة، ولكن في 2021، أثبت المصممون أن السلاسل تناسب مجموعة متنوعة من الأساليب ، سواء أكان ذلك يرتدي زلة حريرية ناعمة، أو مكملًا لجزء علوي أنيق بفتحات ، أو مع سترة واقية. وحتى إذا كان الموسم المقبل يجلب المزيد من الاختيارات الرائعة ، فكن مطمئنًا إلى أن الروابط الكبيرة ستعود مرارًا وتكرارًا.

مجوهرات الشاطئ

طرح المصممين ضمن مجواهرات واكسورارات ربيع 2021، مجموعة كبيرة من لقضاء عطلة على متن يخت أو على الشاطئ، وقدم كريستيان ديور قلائد وأساور مضفرة متعددة الألوان مرصعة باللآلئ وأصداف ، ، بعناقيد نيون وأقراط نجمية وأساور نابضة بالحياة، وأيضا ظهر خرز الشاطئ على عقود ذهبية و أقراط دائرية.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
البرلمان العربي: تسييس قضايا حقوق الإنسان بالدول العربية ابتزاز مرفوض من هيومن رايتس