اعلان

البالطو «الأوفر سايز» موضة شتاء 2022 (صور)

البالطو
البالطو
كتب : منة حسين

اقترب موسم فصل الشتاء لهذا العام ، وتبحث كل امرأة على أحدث صيحات الموضة، حيث تحرص أغلب الفتيات على أن يكون مناسبًا لمقاسهن أو أكبر منه درجة واحدة فقط تحسبًا لارتداء قطع أخرى تحته للحصول على الدفء، لكن يبدو أن المعاطف 'الأوفر سايز' ستسيطر على موضة خريف وشتاء هذا العام بشكل ملحوظ ، لذلك سنعرض من خلال هذا التقرير صور المعطف الطويل أو البالطو المناسب لموضة شتاء 2022.

المعطف الطويل أو البالطو من أهم القطع التي تحرص الفتيات على امتلاكها في فصل الشتاء، ويمكنك شراء معطف بافي طويل لمواكبة موضة هذا العام والحصول على الدفء في نفس الوقت.

الجاكيت لا يسمح بتحديد الجسم، وتميل الملابس الشتوية بشكل عام إلى إخفاء معالم الجسم، لذا إذا كنتِ من المهتمات بتحديد شكل جسمك، يمكنك اختيار جاكيت بافي بحزام على الخصر.

الألوان الأساسية مثل الأسود والبني والهافان والرمادي وأحيانًا الكحلي، هي الدرجات التي يلجأ إليها الجميع في حالة شراء معطف أو جاكيت، وذلك حتى تتناسب مع أغلب درجات الملابس، إلا أن موضة هذا العام تسيطر عليها بشدة الألوان الجريئة مثل الفوشيا والأحمر.

الجلد من الخامات الشتوية التي نمتلك جميعًا قطعة ملابس بها خلال فصل الشتاء، فإذا كنت ترغبين في شراء معطف من الجلد هذا العام، فإن المعطف البافي سيكون هو خيارك المثالي الذي يجب عليكِ اقتناؤه لمواكبة الموضة، خاصة أن الجلد من الخامات التي لا تختفي من ساحة الموضة أبدًا.

WhatsApp
Telegram