اعلان

من يعتني بأطفال الأمير ويليام بعد إصابة زوجته كيت بالسرطان؟

الأميرة كيت
الأميرة كيت

قال خبير ملكي إن والدي كيت ميدلتون تحملوا المسئولية كاملة لأطفالها الثلاثة في أعقاب تشخيص إصابتها بالسرطان .

ووفقا لموقع “هندوستان تايمز” يوفر مايكل، 74 عامًا، وكارول ميدلتون، 69 عامًا، الآن لابنتهما شعورًا بالراحة. وتدخلوا للعناية بها وبأطفال الأمير ويليام - الأمير جورج، 10 سنوات، والأميرة شارلوت، 8 سنوات، والأمير لويس ، 5 سنوات. وهم أيضًا أجداد لأطفال بيبا - آرثر، 5 سنوات، غريس، 3 سنوات، وروز، 1 سنة.

وقال المعلق الملكي وكاتب السيرة الذاتية دنكان لاركومب لصحيفة ميرور: “سوف يلتفون حولها، وخاصة عائلتها الشابة، وستقوم كارول ومايكل بشكل أساسي بإلقاء بطانية أمان حول الأطفال الصغار للمساعدة في حمايتهم”.

وفي مثل هذه الأوقات بالنسبة لكيت، يكون الأمر في غاية الأهمية. وقال: "من المهم أن يتم الاعتناء بالأطفال بعناية"، مضيفًا أن كارول ومايكل يدعمان ويليام أيضًا .

وكانت كارول قد أعربت في السابق عن مدى فخرها كجدة. قالت في عام 2021: “أريد أن أجري على التلال، وأتسلق الأشجار، وأعبر النفق الموجود في الملعب. طالما أنني قادر على ذلك، فهذا ما سأفعله. أطبخ معهم، وأرقص معهم، ونذهب في جولات بالدراجة”.

وبدأت كارول ومايكل في قضاء المزيد من الوقت مع أحفادهما بعد أن جعلت كيت وندسور مقرهما الدائم في عام 2023.

ويقيم والدا أميرة ويلز في بيركشاير، إنجلترا. ويبعد مسافة 40 دقيقة بالسيارة عن وندسور. وجد الزوجان مزيدًا من الوقت لقضائه مع أحفادهما بعد بيع شركة لوازم الحفلات الخاصة بهم، Party Pieces، والتي يبلغ عمرها حوالي 20 عامًا. تأسست من قبل كارول في عام 1987.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة