اعلان

أسعار الذهب في السعودية الأحد.. استقر على أقل معدل منذ 3 أسابيع

أسعار الذهب في السعودية
أسعار الذهب في السعودية

استقرار نسبي في أسعار الذهب في السعودية الأحد 21-8-2022، حيث يستمر سعر جرام الذهب اليوم كما هو في أقل معدلاته.

وسجل سعر جرام الذهب في السعودية أمس انخفاض عن معدلاته الطبيعية مسجلا أقل سعر سجلته أسعار الذهب في السعودية خلال الأسبوع.

أسعار الذهب في السعودية

تسجل أسعار الذهب في السعودية أدنى مستوى يسجله سعر جرام الذهب منذ ثلاثة أسابيع، وهذا في ظل حدوث ارتفاع كبير في سعر الدولار مع صعود ملاحظ في عائدات سندات الخزانة الأمريكية.

ويتأثر سعر الذهب بشكل كبير بالأحداث الاقتصادية العالمية، حيث تغيرات سعر جرام الذهب في السعودية حاليا تأثرت بعد ارتفاع سعر الفائدة الأمريكية، مما يؤدي إلى زيادة في تكلفة الفرصة البديلة عن شراء المعدن الأصفر والذي لا ينتج عنه عائد مرضي.

أسعار الذهب في السعودية أسعار الذهب في السعودية

سعر جرام الذهب

يشهد سعر جرام الذهب الأحد 21 أغسطس 2022، استقرار على سعر جرام الذهب صباح أمس، مشكلا عدم تغير في سعر الذهب اليوم عن صباح أمس، وعن متوسط أسعار الذهب في السعودية السبت.

إليك قائمة سعر جرام الذهب في السعودية اليوم الأحد، بعد استقراره على أقل معدل سجلته أسعار الذهب في السعودية اليوم، حيث وصل سعر الذهب اليوم في الدرجات الأهم في السوق السعودي حوالي:

- سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم في السعودية استقر على حوالي 211.17 ريالا، بينما في العملة الأجنبية يسجل حوالي 56.23 دولارا أمريكيا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في السعودية استقر على حوالي 184.78 ريالا، بينما في العملة الأجنبية يسجل حوالي 49.20 دولارا أمريكيا.

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في السعودية استقر على حوالي 158.38 ريالا، بينما في العملة الأجنبية يسجل حوالي 42.17 دولارا أمريكيا.

أسعار الذهب في السعودية الأحد

تسجل أسعار الذهب في السعودية الأحد في الدرجات الأقل اهتماما في السوق السعودي، بعد الاستقرار ما يلي:

- سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم في السعودية استقر على حوالي 193.57 ريالا، بينما في العملة الأجنبية يسجل حوالي 51.54 دولارا أمريكيا.

- سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم في السعودية استقر على حوالي 123.18 ريالا، بينما في العملة الأجنبية يسجل حوالي 32.80 دولارا أمريكيا.

- سعر جرام الذهب عيار 12 اليوم في السعودية استقر على حوالي 105.58 ريالا، بينما في العملة الأجنبية يسجل حوالي 28.11 دولارا أمريكيا.

سعر الذهب اليوم

استقر سعر الذهب اليوم في كل الأشكال من المعدن الأصفر والذي يستخدم في الاستثمار في المعدن النفيس، حيث يستقر ويسجل سعر الذهب اليوم الأسعار التالية:

- سعر جنيه الذهب اليوم في السعودية استقر على حوالي 1,478 ريالا، بينما في العملة الأجنبية يسجل حوالي 393.59 دولارا أمريكيا.

- سعر أوقية الذهب اليوم في السعودية استقر على حوالي 6,567 ريالا، بينما في العملة الأجنبية يسجل حوالي 1,749 دولارا أمريكيا.

- سعر كيلو الذهب اليوم في السعودية استقر على حوالي 211,167 ريالا، بينما في العملة الأجنبية يسجل حوالي 56,225 دولارا أمريكيا.

أسعار الذهب في السعودية أسعار الذهب في السعودية الأحد

يتابع الكثيرين أسعار الذهب في السعودية تحديث يومي، وهذا لمعرفة تحركات السوق المحلي والعالمي في سعر جرام الذهب ، وتأثير قرارات البنك الفيدرالي على سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة السعودية.

WhatsApp
Telegram