اعلان

أسعار الذهب في السعودية الثلاثاء.. ارتفاع من جديد

أسعار الذهب في السعودية
أسعار الذهب في السعودية

تردد في أسعار الذهب في السعودية الثلاثاء 30 أغسطس 2022، وعودة إلى الارتفاع من جديد في سعر جرام الذهب بريال واحد.

يسجل سعر جرام الذهب في السعودية ارتفاع في التعاملات الصباحية اليوم في كافة درجات أعيرة الذهب في السعودية، وهذا بالمقارنة مع أسعار الذهب في السعودية أمس، الإثنين.

أسعار الذهب في السعودية

يشهد أسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء ارتفاعا ملحوظا، مسجلا اختلافا بين سعر الذهب اليوم، الثلاثاء، وبين ما سجلته البورصة في سعر جرام الذهب صباح أمس، الإثنين.

شكلت أسعار الذهب في السعودية تردد بين الانخفاض والارتفاع، حيث استمر انخفاض سعر جرام الذهب الفترة الماضية، مسجلا أقل معدل سجلته البورصة المحلية في سعر المعدن الأصفر.

أسعار الذهب في السعودية أسعار الذهب في السعودية الثلاثاء

سعر جرام الذهب

يعاني سعر جرام الذهب في السعودية من التردد، والاضطراب، نتيجة لارتفاع سعر الدولار عالميا، وتأثرا بالأزمة الاقتصادية، حيث يصل سعر الذهب اليوم في السعودية في أغلى درجات الذهب كالتالي:

- سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم في محلات الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 209.39 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 55.75 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم في محلات الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 191.94 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 51.10 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في محلات الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 183.22 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 48.78 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في محلات الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 157.04 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 41.81 دولارًا.

أسعار الذهب في السعودية الثلاثاء

تسجل أسعار الذهب في السعودية الثلاثاء ارتفاع بعد فترة من الانخفاضات المستمرة، مما يجعل سعر جرام الذهب في الدرجات الأقل ثمنا في السوق السعودي تسجل الأسعار التالية:

- سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم في محلات الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 122.14 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 32.52 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 12 اليوم في محلات الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 104.69 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 27.87 دولارًا.

سعر الذهب اليوم

يشهد سعر الذهب اليوم في السعودية لأشكال المعدن النفيس، ارتفاعا ملاحظا، وفارقا كبيرا، لكونها تتعامل مع وزن الوقية أو الكيلو، ومع شكل من أشكال الذهب الأكثر جذبا للكثيرين، مثل الجنيه الذهب، حيث يسجل ضمن أسعار الذهب في السعودية اليوم كالتالي:

- سعر جنيه الذهب اليوم في محلات الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 1,466 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 390.25 دولارًا.

- سعر أوقية الذهب اليوم في محلات الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 6,512 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 1,734 دولارًا.

- سعر كيلو الذهب اليوم في محلات الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 209,390 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 55,749 دولارًا.

يتابع الكثير من المهتمين كافة أسعار الذهب في السعودية تحديث يومي، وذلك ضمن متابعة سعر جرام الذهب يوميا، لمعرفة تأثر سعر الذهب اليوم بالعوامل المؤثرة عليه من سعر الدولار وسعر النفط، وسعر الفائدة وغيرها.

WhatsApp
Telegram