اعلان

أسعار الذهب في السعودية الخميس.. ارتفاع جديد 2 ريالًا

أسعار الذهب في السعودية
أسعار الذهب في السعودية

ارتفاع جديد في أسعار الذهب في السعودية الخميس الموافق 8 سبتمبر 2022، ليزداد سعر جرام الذهب بمقدار 2 ريال سعودي.

يسجل سعر الذهب اليوم في السعودية ارتفاع ملاحظ، بعد تراجعه أمس، حوالي 3 ريال سعودي، ليرتفع اليوم 2 ريال سعودي، ليظل انخفاض سعر جرام الذهب في السعودية المسيطر على سلوك أسعار الذهب في السعودية هذه الفترة.

أسعار الذهب في السعودية

تشهد أسعار الذهب في السعودية هذه الفترة باضطراب نتيجة لاتجاهات الدول الخليج لإزالة الجمارك من المصوغات الذهبية، مما يؤدي إلى انخفاض سعر جرام الذهب في المملكة السعودية وغيرها من دول الخليج.

إليك قائمة سعر الذهب اليوم في السعودية بعد ارتفاعه عن سعر جرام الذهب أمس، الأربعاء، لتسجل أسعار الذهب في السعودية اليوم، الخميس، الأسعار التالية، والتي مازالت منخفضة عن بداية الشهر الماضي، أغسطس.

أسعار الذهب في السعودية أسعار الذهب في السعودية

سعر جرام الذهب

إليك قائمة سعر جرام الذهب في السعودية، اليوم الخميس، وذلك مشكلا ارتفاع حوالي 2 ريال سعودي، في كافة درجات الذهب، حيث تسجل الأسعار في أغلى درجات الذهب، علما بأنها الأغلى لزيادة نقائها بالمعدن النفيس، وهي الأغلى لصعوبة تشكيلها عن بقية الدرجات.

يسجل سعر الذهب اليوم في المصوغات الذهبية في الدرجات التالية، حيث يضرب الوزن في سعر جرام الذهب التالي:

- سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم 'بدون مصنعية' في محلات الصاغة حوالي 207.91 ريالًا، بمقابل بالعملة الأجنبية حوالي 55.32 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم 'بدون مصنعية' في محلات الصاغة حوالي 190.58 ريالًا، بمقابل بالعملة الأجنبية حوالي 50.71 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 'بدون مصنعية' في محلات الصاغة حوالي 181.92 ريالًا، بمقابل بالعملة الأجنبية حوالي 48.40 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 'بدون مصنعية' في محلات الصاغة حوالي 155.93 ريالًا، بمقابل بالعملة الأجنبية حوالي 41.49 دولارًا.

أسعار الذهب في السعودية الخميس

تسجل أسعار الذهب في السعودية الخميس، ارتفاع ملاحظ يفرق في كافة درجات الذهب، لتسجل أقل درجات الذهب الأسعار التالية:

- سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم 'بدون مصنعية' في محلات الصاغة حوالي 121.28 ريالًا، بمقابل بالعملة الأجنبية حوالي 32.27 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 12 اليوم 'بدون مصنعية' في محلات الصاغة حوالي 103.95 ريالًا، بمقابل بالعملة الأجنبية حوالي 27.66 دولارًا.

سعر الذهب اليوم

يهتم الكثير من المستثمرين بما تسجله البورصة في سعر الذهب اليوم لأشكال المعدن الأصغر الأنسب للاستثمار، حيث تسجل الأسعار التالية:

- سعر جنيه الذهب اليوم 'بدون مصنعية' في محلات الصاغة حوالي 1,455 ريالًا، بمقابل بالعملة الأجنبية حوالي 387.24 دولارًا.

- سعر أوقية الذهب اليوم 'بدون مصنعية' في محلات الصاغة حوالي 6,466 ريالًا، بمقابل بالعملة الأجنبية حوالي 1,720 دولارًا.

- سعر كيلو الذهب اليوم 'بدون مصنعية' في محلات الصاغة حوالي 207,906 ريالًا، بمقابل بالعملة الأجنبية حوالي 55,318 دولارًا.

يتابع الكثير من المهتمين بالمعدن الأصفر، كافة التغيرات في أسعار الذهب في السعودية تحديث يومي، حيث نتابع في جريدة وموقع أهل مصر كافة التغيرات في سعر جرام الذهب يوميا، والتأثيرات التي تؤثر في سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة السعودية.

WhatsApp
Telegram