اعلان

أسعار الذهب في السعودية السبت.. اضطراب لا يؤثر في السعر الحالي (إليك القائمة)

أسعار الذهب في السعودية
أسعار الذهب في السعودية

اضطراب في أسعار الذهب في السعودية السبت الموافق 10 سبتمبر 2022، حيث يتغير سعر جرام الذهب بمقدار لا يتعدى الهللة القليلة، مما لا يؤثر على سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة.

تسجل أسعار الذهب في السعودية اليوم انخفاض عن ما سجلته البورصة السعودية في سعر جرام الذهب صباح أمس، بمقدار أقل من 30 هللة، أي أقل من نصف ريال سعودي.

في حين عند المقارنة مع متوسط سعر جرام الذهب في السعودية أمس، وهو متوسط أسعار الذهب في السعودية في بداية التعاملات ونهاية التعاملات أمس، الجمعة، فإن سعر الذهب اليوم يسجل ارتفاع ضعيف بمقدار 5 هللة فقط، مما يدل على انخفاض أسعار الذهب في السعودية أمس خلال التعاملات طوال اليوم.

أسعار الذهب في السعودية

تسجل أسعار الذهب في السعودية انخفاض ضعيف في سعر جرام الذهب اليوم عن سعره أمس، الجمعة صباحا، حيث لا يتغير سعر جرام الذهب في محلات الصاغة، ولا يتأثر بالتغير الضعيف في سعر الذهب اليوم.

إليك قائمة سعر الذهب اليوم في كافة درجات الذهب في الصاغة السعودية، من الأغلى في سعر جرام الذهب من ( عيار 24 – عيار 22 - عيار 21 – عيار 18) إلى الأرخص في سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة مثل ( عيار 14 – عيار 12 )، وأشكال الذهب في الصاغة السعودية.

أسعار الذهب في السعودية أسعار الذهب في السعودية

سعر جرام الذهب

إليك قائمة سعر جرام الذهب في السعودية اليوم السبت، لقائمة الأغلى سعرا في الصاغة السعودية، وهذا بعد اضطراب سعر الذهب اليوم، إليك سعر الذهب الآن في السعودية بدون مصنعية:

- سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 207.60 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 55.24 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 190.30 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 50.64 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 181.65 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 48.34 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 155.70 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 41.4 دولارًا.

أسعار الذهب في السعودية السبت

إليك قائمة سعر جرام الذهب في السعودية السبت صباحا، لأقل درجات الذهب سعرا في محلات الصاغة السعودية، لتسجل سعر الذهب اليوم في الدرجات التالية، الأسعار المقدمة، بدون مصنعية، والتي كالتالي:

- سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 121.10 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 32.23 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 12 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 103.80 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 27.62 دولارًا.

سعر الذهب اليوم

إليك سعر الذهب اليوم لأشكال الذهب الانسب للاستثمار، حيث سجلت الأسعار التالية:

- سعر جنيه الذهب اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 1,453 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 386.72 دولارًا.

- سعر أوقية الذهب اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 6,456 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 1,718 دولارًا.

- سعر كيلو الذهب اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 207,599 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 55,244 دولارًا.

يبحث الكثير من المهتمين بالمعدن النفيس لمعرفة سعر جرام الذهب في الصاغة في الدول العربية، ومن أهمها المملكة العربية السعودية، حيث تمر أسعار الذهب في السعودية في فترة من الانخفاضات المستمرة، لتسجل أقل سعر في الصاغة السعودية في الفترة الحالية.

WhatsApp
Telegram