اعلان

أسعار الذهب اليوم.. ارتفاع عيار 18 متأثرًا بقفزة الأوقية عالميًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تواصل أسعار الذهب اليوم ، الإثنين، 12 سبتمبر 2022، ارتفاعها في الأسواق المحلية، حيث شهد سعر جرام الذهب عيار 18 الآن ارتفاع بمقدار 3 جنيهات، مسجلًا 956.5 جنيه مصري في الأسواق المحلية.

ويتصدر سعر جرام الذهب اليوم، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، نظرًا لحرص الكثير من الأشخاص على التعرف على تطورات المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، خاصة في ظل التوترات التي يتعرض لها، خلال الفترة الأخيرة.

أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يرغب المواطنين في التعرف على حركة المعدن الأصفر، والذي يراه المستثمرين الملاذ الآمن في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم، والحروب.

ويواصل الكثير من المواطنين البحث عن سعر جرام الذهب الآن، حيث يرغب المقبلين على الزواج، الراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر في تحديث أنسب الأوقات لشراء الشبكة.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب مباشر

تكثٌر تساؤلات المواطنين عن أسعار الذهب مباشر، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، خاصة في ظل التذبذبات القوية التي تتعرض لها الأوقية ما بين ارتفاع وانخفاض.

ويسجل سعر جرام الذهب اليوم ارتفاع كبير لكافة الأعيرة، خاصة مع بداية تداولات البورصة العالمية اليوم بارتفاع كبير للأوقية، وذلك بعد موجات مستمرة من الأنخفاض تعرضت لها خلال الفترة الأخيرة.

أسعار الذهب الآن

سعر الذهب الآن عيار 24

- في البيع 1275.5 جنيه.

- في الشراء 1270.75 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1169.25 جنيه.

- في الشراء 1165 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1116 جنيهات.

- في الشراء 1112 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 956.5 جنيه.

- في الشراء 953.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8928 جنيهًا.

- في الشراء 9755 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا بالدولار

ترتفع مؤشرات بحث المواطنين، خاصة المستثمرين عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على سعر المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، حيث يعد أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا بين أدوات الاستثمار لدى المستثمرين.

وتتعرض أوقية الذهب إلى تغييرات مستمرة متأثرتًا بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي الخاصة باستمرار رفع سعر الفائدة، الأمر الذي دعم سعر الدولار، و زاد من التوقعات التي تفيد بقيام مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي برفع الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته المستمرة لوقف لمواجهة التضخم.

سعر الذهب اليوم

يشهد سعر الذهب اليوم، ارتفاع ملحوظ في سعر الأوقية، في أولى جلسات البورصة العالمية لهذا الأسبوع، حيث تسجل الأوقية الآن 17321 دولار أمريكي، ما يوضح ارتفاعها بمقدار 0.83%، مقارنة بالإغلاق الأخير والذي سجلت خلاله 1717 دولار أمريكي.

وتسجل أوقية الذهب الآن 1742 دولار أمريكي، في العقود الآجلة، مسجله ارتفاع بمقدار 0.89%، مقارنة بالإغلاق الأخير والذي سجلت خلاله الأوقية 1743%.

WhatsApp
Telegram