اعلان

أسعار الذهب في السعودية الثلاثاء.. قفزة جديدة

أسعار الذهب في السعودية
أسعار الذهب في السعودية

قفزة جديدة في أسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022، ليسجل سعر جرام الذهب في السعودية ارتفاع وتغير في الأسعار عن أمس الإثنين.

حيث يمر على أسعار الذهب في السعودية بفترة من الانخفاضات المستمرة، مما يجعل ارتفاع سعر الذهب اليوم يعد مفاجئ، حيث يقدر الارتفاع بحوالي ريال سعودي واحد فقط، عن ما سجلته البورصة في صباح أمس.

أسعار الذهب في السعودية

تشهد أسعار الذهب في السعودية انخفاض بسبب محاولات دول الخليج في إزالة المصوغات الذهبية من دفع الجمارك، مما يخفض سعر الذهب، بينما يظل السوق العالمي مسببا قلق على المستوى المحلي لانتظار قرار البنك الفيدرالي.

يتأثر سعر جرام الذهب في السعودية كما هو الحال في جميع الدول بأكثر من عامل، ومنها سعر الدولار، وسعر النفط، وسعر اللفائدة للبنوك المحلية والعالمية، وخصوصا سعر البنك الفديرالي.

ويمر سعر الذهب اليوم برغم ارتفاعه الضعيف، بفترة من تسجيله لأقل الأسعار وذلك منذ النصف الأخير من الشهر الماضي، أغسطس، مستمرا على تسجيل التردد في أسعار الذهب في السعودية.

أسعار الذهب في السعودية أسعار الذهب في السعودية

سعر جرام الذهب

إليك قائمة سعر جرام الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء، والذي يسجل في أغلى درجات الذهب في الصاغة المحلية للسعودية، بدون مصنعية، الأسعار التالية:

- سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية ارتفع إلى حوالي 208.40 ريالًا، وبالعملة الأجنبية سجل حوالي 55.44 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية ارتفع إلى حوالي 191.03 ريالًا، وبالعملة الأجنبية سجل حوالي 50.82 دولارًا.

أسعار الذهب في السعودية الثلاثاء

تسجل أسعار الذهب في السعودية الثلاثاء ارتفاع ملاحظ، حيث يسجل سعر جرام الذهب لأهم درجات الذهب في الصاغة السعودية، بدون مصنعية، الأسعار التالية:

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية ارتفع إلى حوالي 182.35 ريالًا، وبالعملة الأجنبية سجل حوالي 48.51 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية ارتفع إلى حوالي 156.30 ريالًا، وبالعملة الأجنبية سجل حوالي 41.58 دولارًا.

أسعار الذهب في السعودية اليوم

تسجل أسعار الذهب في السعودية اليوم خلال تعاملات الصباح، في درجات الذهب الأقل سعرا، الأسعار التالية:

- سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية ارتفع إلى حوالي 121.57 ريالًا، وبالعملة الأجنبية سجل حوالي 32.34 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 12 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية ارتفع إلى حوالي 104.20 ريالًا، وبالعملة الأجنبية سجل حوالي 27.72 دولارًا.

سعر الذهب اليوم

يسجل سعر الذهب اليوم في أشكال الذهب المختلفة، والتي تدخل في إطار الاستثمار في المصوغات الذهبية، الأسعار التالية:

- سعر جنيه الذهب اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية ارتفع إلى حوالي 1,459 ريالًا، وبالعملة الأجنبية سجل حوالي 388.09 دولارًا.

- سعر أوقية الذهب اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية ارتفع إلى حوالي 6,481 ريالًا، وبالعملة الأجنبية سجل حوالي 1,724 دولارًا.

- سعر كيلو الذهب اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية ارتفع إلى حوالي 208,399 ريالًا، وبالعملة الأجنبية سجل حوالي 55,441 دولارًا.

يتابع الكثيرين من المهتمين، أسعار الذهب في السعودية، وذلك بشكل يومي، وهذا لمعرفة الوقت الأنسب للشراء والبيع وتجديد المصوغات الذهبية، وشراء الشبكة وغيرها من الأغراض التي يجذب الكثيرين لشراء الذهب في السعودية.

WhatsApp
Telegram