اعلان

أسعار الذهب في السعودية الأربعاء.. انهيار لأقل مستوى من 3 شهور

أسعار الذهب في السعودية
أسعار الذهب في السعودية

انهيار أسعار الذهب في السعودية الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2022، حيث تراجع سعر جرام الذهب اليوم حوالي 3 ريال سعودي عن صباح أمس.

انخفاض سعر جرام الذهب في السعودية مسجلا تراجع كبير، علما بأن هذا الانخفاض لأول مرة يصل إليه أسعار الذهب في السعودية على مدار فترة زمنية طويلة.

أسعار الذهب في السعودية

تشهد أسعار الذهب في السعودية فترة من الانخفاضات المتتالية، وهذا ما يجعل سعر جرام الذهب في السعودية أقل من الأسعار المسجلة خلال 3 أشهر الماضية.

ينخفض سعر جرام الذهب في السعودية بشكل كبير نتيجة لقرارات إزالة الذهب من الجمارك، مما يؤدي إلى تراجع كبير في أسعار الذهب في السعودية خلال هذا الأسبوع.

أسعار الذهب في السعودية أسعار الذهب في السعودية

سعر جرام الذهب

إليك سعر جرام الذهب في السعودية صباح اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022، بعد الانخفاض بحوالي 3 ريال سعودي، مسجلا الأسعار التالية في درجات الذهب الأغلى سعرًا في الصاغة السعودية.

سعر جرام الذهب في السعودية في الدرجات الأغلى تسجل الأسعار التالية:

- انخفض سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم في الصاغة السعودية لتسجل بالعملة المحلية حوالي 205.68 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 54.71 دولارًا.

- انخفض سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم في الصاغة السعودية لتسجل بالعملة المحلية حوالي 188.54 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 50.15 دولارًا.

أسعار الذهب في السعودية اليوم

تسجل أسعار الذهب في السعودية اليوم تراجع ملاحظ، مما يناسب الوقت لشراء المصوغات الذهبية، لتسجل أهم درجات الذهب الأسعار التالية:

- انخفض سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في الصاغة السعودية لتسجل بالعملة المحلية حوالي 179.97 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 47.87 دولارًا.

- انخفض سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في الصاغة السعودية لتسجل بالعملة المحلية حوالي 154.26 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 41.03 دولارًا.

أسعار الذهب في السعودية الأربعاء

تسجل أسعار الذهب في السعودية الأربعاء في الاعيرة الأقل سعرًا حوالي:

- انخفض سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم في الصاغة السعودية لتسجل بالعملة المحلية حوالي 119.98 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 31.91 دولارًا.

- انخفض سعر جرام الذهب عيار 12 اليوم في الصاغة السعودية لتسجل بالعملة المحلية حوالي 102.84 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 27.36 دولارًا.

سعر الذهب اليوم

يسجل سعر الذهب اليوم في الأشكال المصوغات الذهبية التالية الأسعار التالية:

- انخفض سعر جنيه الذهب اليوم في الصاغة السعودية لتسجل بالعملة المحلية حوالي 1,440 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 382.98 دولارًا.

- انخفض سعر أوقية الذهب اليوم في الصاغة السعودية لتسجل بالعملة المحلية حوالي 6,397 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 1,702 دولارًا.

- انخفض سعر كيلو الذهب اليوم في الصاغة السعودية لتسجل بالعملة المحلية حوالي 205,677 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 54,711 دولارًا.

يتابع الكثير من المهتمين في الوقت الحالي سعر الذهب اليوم في المملكة العربية السعودية، نتيجة لانخفاضه الشديد، حيث يسجل سعر جرام الذهب في السعودية انخفاض عن نظيرها في مصر، لتسجل أسعار الذهب في السعودية أقل سعر حتى الآن.

WhatsApp
Telegram