اعلان

أسعار الذهب عالميا.. المعدن الأصفر يصل لأعلى مستوياته منذ 3 أشهر

الذهب
الذهب
كتب : أهل مصر

سجلت أسعار الذهب عالميا؛ خلال ختام تعاملات الاثنين، ارتفاعا طفيفا في أسعار المعدن الأصفر لتصل إلى أعلى مستوياتها منذ 3 أشهر، مع ارتفاع في قيمة العملة الأكثر تداولا في العالم 'الدولار'.

الذهب

الدولار يوقف ارتفاع أسعار الذهب عالميا

وحد ارتفاع قيمة الدولار أمام العملات الرئيسية الأخرى، من صعود أسعار الذهب عالميا، وارتفع مؤشر قيمة الدولار إلى 27ر107 نقطة خلال التعاملات الآسيوية، قبل أن يفقد جزءا من مكاسبه ليسجل حوالي 65ر106 نقطة، بارتفاع نسبته 35ر0% عن ختام تعاملات الجمعة الماضي.

بروصة الذهب اليوم

البنك المركزي الأمريكي

جاء صعود الدولار وأسعار الذهب عالميا بعد تصريحات كريستوفر وولر المسؤول بمجلس الاحتياط الاتحادي (البنك المركزي) الأمريكي عن احتمال مبالغة أسواق المال في رد الفعل على بيانات التضخم الأمريكية لشهر أكتوبر الماضي.

بروصة الذهب اليوم

أسعار الفائدة الأمريكية

وقال وولر إن المجلس قد يخفض وتيرة زيادة أسعار الفائدة خلال اجتماعه المقبل، لكن نهاية دورة زيادة أسعار الفائدة مازالت بعيدة.

وارتفع سعر الذهب اليوم بمقدار 50ر7 دولار أي بنسبة 4ر0% إلى 90ر1776 دولار للأوقية تسليم ديسمبر المقبل، وهو أعلى مستوى له منذ 16 أغسطس الماضي.

سعر الفضة عالميا

وارتفع سعر الفضة بمقدار 446ر0 دولار إلى 113ر22 دولار للأوقية تسليم ديسمبر المقبل، في حين تراجع سعر النحاس بمقدار 0800ر0 دولار إلى 8335ر3 دولار للرطل تسليم ديسمبر المقبل.

سعر الذهب في الأقصر

كما سجل سعر الذهب في الأقصرارتفاعا ملحوظا بقيمة 5 جنيها، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، ليسجل عيار 21 الأكثر داولا في سعر الذهب في الأقصر 1265 جنيها اليوم الثلاثاء داخل محال الصاغة.

سعر الذهب في شمال سيناء

شهد سعر الذهب في شماء سيناء، اليوم الثلاثاء، ارتفاعا ملحوظا في سعر جرام الذهب بقيمة 5 جنيها، حيث بلغ سعر الذهب في شماء سيناء 1265 جنيها للجرام الواحد عيار 21 في محال الصاغة.

WhatsApp
Telegram