اعلان

دراما رمضان 2022| علي الحجار يعود لتترات رمضان بعد غياب سنوات

المطرب على الحجار
المطرب على الحجار

أيام قليلة تفصلنا عن بدء شهر رمضان المبارك، حيث يعرض أكثر من 20 مسلسل درامي في رمضان 2022، وبذلك يعتبر الموسم الأبرز للدراما في العام لما تتوفر فيه من فرصة كبيرة للتألق أمام الجمهور.

يغنى النجم على الحجار 10 رباعيات داخل حلقات مسلسل 'جزيرة غمام'، العمل الذي من المقرر أن يعرض فى شهر رمضان على قناة الحياة، بخلاف تتر العمل الذي انتهى من تسجيله الأيام الماضية، وهى أغنية صعيدية كتبها عبد الرحيم كمال مؤلف المسلسل، ويتناول الصراعات بين الإخوة والعديد من الحكايات فى إطار تشويقي مثير.

مسلسل جزيرة غمام

مسلسل 'جزيرة غمام' تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفى، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغنى وظهور خاص للفنانة وفاء عامر، وتدور أحداث العمل في حقبة تاريخية بالعشرينيات أي قبل 100 عام من الآن، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن.

على الحجار والغناء العربي

ومن ناحية أخري، أكد المطرب الكبير على الحجار، أن من أفضل الأغاني التي قدمها والأقرب لقلبه هي 'عارفة'، مضيفا:'بغني من 45 سنة.. ومش هبطل غناء لحد ما أموت'.

وأضاف 'على الحجار' في تصريحات تلفزيونية، أنه لا يخاف على أولاده من أي شئ، إيمانا منه بالله عز وجل بأن الله لا يظلم أحد، وكل إنسان له نصيب من الدنيا، مشير إلى أنه أنه لم يجبر أولاده على شئ وترك لهم حرية الاختيار لحياتهم، ولكن حرص على التربية الصحيحة والقيم والأخلاق لأنهم من الأساسيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
للتوصل إلى هدنة.. رئيس المخابرات العامة يجري اتصالًا برئيس حركة حماس