اعلان

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الأولى.. مي عمر تدخل مستشفى الأمراض العقلية

مي عمر تدخل مستشفي الامراض العقليه في مسلسل رانيا وسكينة الحلقه الأولى

مسلسل رانيا وسكينة
مسلسل رانيا وسكينة

عُرض مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الاولى على قناة ام بي مصر ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي يتواجد فيه العديد من الأعمال الدرامية المميزة.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الأولى

و شهد مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الأولى في سباق مسلسلات رمضان 2022 عدة أحداث، المشهد الثالث زياد زوج رانيا يدعمها على نزولها الشركه وهي تشعر بالذنب لأن والدها كتب لها جميع ميراثه باسم رانيا التي تجسد شخصيتها مي عمر وتتحدث عن إخواتها رضوي وشريف وهي تقرر كسر الوصية وارجاع حق اخواتها.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الأولى

كما جاء في مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الأولى مشهد آخر،المشهد الرابع يثبت خيانة احمد خالد صالح الذي يقوم بدور ريكا ل سكينه مع صاحبه عمرها وسكينه تستعد لتجهيزات الفرح والتنجيد المراتب للزواج وتحتفل وسط الجيران جاء اوتكا ابن خالتها لتحذيرها من ريكا، ولكنها لم تضغي إليه.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الأولى

هناك أحداث لمشهد أخر المشهد الخامس تبدأ رانيا يومها باليوجا والرياضه وتستبدل العديد من الملابس اللإستعداد للذهاب الي الشركه وعند بدأ الاجتماع يتم القبض عليها بتهمت قتل ابيها وتذهب الي مستشفي المجانين بحجه انها تعاني من انهيار عصبي وتتفق رانيا مع ممرضة لتهريبها.

مسلسل رانيا وسكينة

ويأتي في مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الأولى التقاء رانيا التي تقدم دورها مي عمر وهي فتاة ثرية، بفتاة فقيرة تدعي سكينة وتتقمص شخصيتها النجمة روبي، ويأتي اللقاء بالصدفة في المقابر، وتنشأ بينهما علاقة صداقة، وتحاول كل منها مساعدة الأخرى على مواجهة الصعاب ، والهروب من مشاكل أزمات عديدة

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الأولى

ويتولى بطولة مسلسل رانيا وسكينة كلا من الفنانة روبي، و مى عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان ونبيل نور الدين وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل