اعلان

الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير 6.. كرسي العمودية في خطر

مسلسل الكبير أوي 6
مسلسل الكبير أوي 6

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل الكبير 6، تحول ' العترة ' إبن الكبير من طفل صغير إلي شاب، بعد تناوله التركيبة التي أعدها دكتور ' ربيع '، حيث تعمل على زيادة الحجم خمس مرات، عن الحجم الطبيعي في وقت وجيز، وتفاجئ الكبير بما حدث لإبنه، وهم بتعذيب الدكتور وإجباره علي معرفة تفاصيل ما حدث لإبنه.

مسلسل الكبير 6 الحلقة 3

واستمرت الحلقة في عرض المزيد من الأحداث الكوميدية، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير 6، حضور ' الكبيرة فحت '، بعد إتصالها عليه بعدما علمت، أن كرسي العمودية في خطر، ومن الممكن اختيار شخص غير الكبير في هذا المنصب، نتيجة لعدم تفرغه وإنشغاله بأطفاله، وهو الأمر الذي أفزع ' أشرف ' حيث هم بالفرار بعدما سمع صوت الكبيرة .

مسلسل الكبير الحلقة 3

يضم مسلسل الكبير الجزء السادس نخبة من النجوم، الذين تميزوا خلال الأجزاء السابقة، وهم أحمد مكي ، هشام إسماعيل، محمد سلام ، بيومي فؤاد ، ليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف وإشراف مصطفى صقر ومحمد عز الدين ، وبسيناريو وإشراف عام ، وإنتاج سينرجي ، وإخراج أحمد الجندي.

ويتم يعرض المسلسل على قناة ON و ON دراما وعلى منصتي “واتش ات” و”شاهد”، في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد في تمام الساعة 1:50 مساءً واليوم التالي الساعة 2:00 مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً