اعلان

موعد عرض مسلسل الكبير اوي الحلقة 10

الكبير اوي
الكبير اوي

يترقب الجمهور المصري يوميا عرض، مسلسل الكبير أوى 10، عبر قناة أون، والذي يأتي في سياق سباق مسلسلات رمضان 2022، ويعود به الفنان أحمد مكي مرة أخرى بعد غياب نحو سبع سنوات.

مسلسل الكبير اوى 6 الحلقة 10

يتواجد في البطولة لمسلسل الكبير اوي الحلقة 10 مجموعة كبيرة من الفنانين على رأسهم الفنان أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

الكبير اوي

ويحقق مسلسل الكبير أوي للفنان أحمد مكي نجاحا كبيرا في سباق مسلسلات رمضان 2022 ويحصد ونسبة مشاهدة عالية، ويعتبر من أهم أعمال مصرية و مسلسلات عربية تعرض خلال الشهر الكريم، وذلك نظراً للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها مكي، خاصة بعدما نجح في المواسم السابقة من المسلسل التي جعلت الجمهور يتعلق بشخصية الكبير.

وتدور قصة مسلسل الكبير اوي 6 في قالب كوميدي، حيث يسلط الضوء على مغامرات الكبير الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مكي عمدة قرية المزاريطة، وتجسد الفنانة رحمة أحمد في مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 10، شخصية زوجة الكبير في العمل، والتي تأتي كبديل للفنانة دنيا سمير غانم التي اعتذرت عن المسلسل.

موعد عرض مسلسل الكبير اوى 6

يعرض مسلسل الكبير اوى 6 الحلقة 10 يومياً طيلة شهر رمضان المبارك، عن طريق قناة يوميا اون في تمام الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً