اعلان

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 10.. هروب روبي ومي عمر من المقابر

بوستر ملسلسل رانيا وسكينة
بوستر ملسلسل رانيا وسكينة

عرض اليوم الإثنين، مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 10، على قناة «إم بي سي مصر»، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي تتواجد فيه العديد من الأعمال الدرامية المميزة.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 10

وشهد مسلسل رانيا وسكينة الحلقة العاشرة، في سباق مسلسلات رمضان 2022، عدة أحداث، حيث تبدأ الحلقة، بتفتيش الشرطة جميع المقابر ورؤية الظابط جلال لرضوى السنهوري أخت رانيا، ثم ذهب إلى منزل توفيق حيث شاهد شريف ورضوى ويوجد شنطة بها مليون جنيه وشريف يخبره بأنها فلوس صدقة وهنا بدأ جلال باستجواب شريف ورضوى، وبنات توفيق أخبرنه بأنهما في المقابر وبيدأ تكثيف البحث عنهما.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 10، المشهد الثاني، شعور رانيا بالأمان في المقبرة على عكس شعورها وسط أهلها بسبب الغدر والكره الذي تراه منهم، وتخبر سكينة بأنها مكروهة وتخبرها بأنها جميلة وتستحق الحب، ثم يأتي توفيق ويخبرهما بأن الشرطة وإخوانها وعصابة تسأل عليهما ويخبرهما بغلق المقبرة عليهما ثم يرجع لإخراجهما مره أخرى وترفض سكينة، وتخرج هي ورانيا.

المشهد الثالث، ركوب رانيا وسكينة عربية نقل الموتى والاختفاء من الشرطة والخروج من المقابر، ثم ذهاب عربية نقل الموتى للبدرشين.

المشهد الرابع، يتم القبض على توفيق بتهمت التسطر على رانيا وسكينة وإخفائهما وينكر معرفة وجودهما أو أنهما مطلوبين من الحكومة.

المشهد السادس، ذهاب زين الرشيدي زوج سكينة لمختار ويخبره بأنه من طرف مرتضى البنهاوي ويطلب منه الذهاب لرؤية مرتضي وتجميع المعلومات للوصول لرانيا وسكينة قبل الحكومة.

وتنتهي الحلقة بمشهد، عربي على القهوة ويخبر الجيران بأنه شاهد ريجا في المقابر ويركب سيارة ويأتي رجال سيد مرسيدس لأخذ عربي له.

قصة مسلسل رانيا وسكينة

ويأتي في مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 10، لقاء رانيا "مي عمر" وهي فتاة ثرية، بفتاة فقيرة تدع سكينة "روبي"، بالصدفة في المقابر، وتنشأ بينهما علاقة صداقة، وتحاول كل منها مساعدة الأخرى على مواجهة الصعاب، والهروب من مشاكل وأزمات عديدة.

أبطال مسلسل رانيا وسكينة

كلًا من الفنانة روبي، و مى عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان ونبيل نور الدين وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

قنوات عرض مسلسل رانيا وسكنة رمضان 2022

تعد قنوات عرض مسلسل رانيا وسكينة محل تساؤل متابعين مسلسلات رمضان، يتم عرض حلقات مسلسل رانيا وسكينة يوميًا على شاشة قنوات إم بي سي مصر الساعة 10 مساًء و إم بي سي مصر 2 الساعة 12 مساًء ،ومن المقرر أن يعاد بي سي مصر الساعة 10 صباحًا و إم بي سي مصر 2 الساعة 4 عصرًا و منصة واتش ايت Watch It.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة