اعلان

مسلسل الكبير الحلقة 14.. شراء تمثال قاهر الفلاح

الكبير اوي 6
الكبير اوي 6

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الكبير6، استمرار جولة ' حزلقوم ' مع ' هجرس ' في شوارع القاهرة، للبحث عن أم ' حلقوم ' ابنه، حيث قابل زوجته الثانية التي تناصر قضايا المرأة، وبعد شجاره معها جمعت أصدقائها حتي ينتقموا منه، لكنه هم بالفرار، وفي الناحية المقابلة يعاني الكبير من السرقات المتتالية التي يتعرض لها الدوار، والتي كان أخرها سرقة التمثال المتواجد أمام المنزل.

مسلسل الكبير الحلقة 14

ويحاول الكبير فك لغز السرقات بالتنسيق مع فزاع وأشرف، ومع سير الأحداث ظهرت النجمة ' نرمين الفقي ' حيث كانت ضمن النساء التي تزوجهن ' حزلقوم ' أثناء رحلته بعيداً عن المزاريطة، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 14 من مسلسل الكبير6، بداية جديدة لحزلقوم رفقة الكبير وأبنائه، بعد اكتشاف أن ' حلقوم ' ليس بأبنه، وسرقته تمثال ' قاهر الفلاح.

يضم مسلسل الكبير الجزء السادس نخبة من النجوم، الذين تميزوا خلال الأجزاء السابقة، وهم أحمد مكي ، هشام إسماعيل، محمد سلام ، بيومي فؤاد ، ليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف وإشراف مصطفى صقر ومحمد عز الدين ، وبسيناريو وإشراف عام ، وإنتاج سينرجي ، وإخراج أحمد الجندي.

يعرض المسلسل على قناة ON و ON دراما وعلى منصتي “واتش ات” و”شاهد”، في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد في تمام الساعة 1:50 مساءً واليوم التالي الساعة 2:00 مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً