اعلان

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 14.. خيانة حسن وصدمة هبة مجدي

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 14
مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 14

يتصدر مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 14، اهتمام بحث قطاع عريض من المواطنين، الذين يحرصوا على متابعة حلقاته باستمرار.

تشهد أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل المداح 2، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، بعد انتهاء الحلقة السابقة، عن رغبة الجن في موت صابر.

ويستعرض ' أهل مصر'، أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 14، ضمن المتابعة اليومية لـ مسلسلات رمضان 2022، التي يحرص الموقع على تقديمها، على مدار الشهر المبارك.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 14

تحمل أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 14، العديد من الأحداث الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب.

حيث شهدت ذهاب رحاب، والتي تلعب دورها الفنانة هبة مجدي، لمنزل شقيقتها منال، فور علمها بوجود صابر بداخله، لصدها صابر، ويخبرها أنه لا عودة لهم معًا، الأمر الذي يثير غضبها.

وتوضح الأحداث تعاون عماد، والذي يلعب دوره الفنان تامر شلتوت، مع الجن، ويطلبان منه أمر هام، حيث يخبر زوجته أنهم سوف يغيروا طريقة تعاملهم.

مسلسل المداح 2 الحلقة 14

يشهد مسلسل المداح 2 الحلقة 14، إخبار صابر لجميلة، ما دار بينه وبين الشيخ، لتخبره أن هذا الكلام قد قيل من قبل للشيخ عبد الرحمن، وتطلب منه الذهاب إلى الشيخ زهير، صديق أحمد عبد العزيز ' الشيخ عبد الرحمن'، ليرفض المداح بشده ويخبرها أنه لم يستطع مساعدة الأخير.

وتوضح الأحداث، رغبة صابر الملحة في إنقاذ عادل، لاقتناعه بأن مساعدته سوف يمكنه من حل أزمة والدته، ويذهب له في مستشفى الأمراض العقلية، لكنه لا يتمكن من مساعدته فيها، ويحاول إخراجه منها.

وتنتهي أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة الرابعة عشر، على ذهاب حسن إلى هبة شقيقة صابر، حيث توضح الحلقة أنه هو من قام بتهريبها من منزل أخيها من قبل، وإخفائها عن الجميع.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 14 مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 14

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 14 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 14، عبر فضائية قناة mbc مصر، يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

- فيما يذاع مسلسل المداح عبر قناة mbc مصر 2، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد 5 مساء.

مسلسل المداح 2 وتردد قناة mbc masr الناقلة له

تردد قناة mbc masr الجديد 12015

الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل المداح 2 الحلقة 14

مسلسل المداح 2 'أسطورة الوادي'، بطولة باقة مميزة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً