اعلان

موعد عرض مسلسل العائدون الحلقة 16 على قناة دي ام سي

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

يترقب الكثيرون عرض مسلسل العائدون الحلقة 16، في إطار سباق مسلسلات رمضان 2022، ويدور المسلسل في قالب من التشويق والاكشن والدراما، وحقق خلال الأيام الماضية نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية بين الجمهور.

مسلسل العائدون الحلقة 16

وتدور أحداث مسلسل العائدون الحلقة 16 في سباق مسلسلات رمضان 2022 حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

مسلسل العائدون

مسلسل العائدون الحلقة 16

يتولى عدد كبير من نجوم الفن البطولة في مسلسل العائدون الحلقة 16، على رأسهم الفنان الكبير أمير كرارة، بجانب كل من الفنانة أمينة خليل، محمد فراج، كما يتواجد في مسلسل العائدون الحلقة 16 محمود عبدالمغنى، هاني رمزي، محمد ممدوح، وغيرهم من الفنانين الكبار.

ويحقق العائدون في مسلسلات رمضان 2022 نجاحا كبيرا في شهر رمضان، ويعتبر من ضمن أهم أعمال مصرية و مسلسلات عربية تعرض في الشهر الكريم، وذلك بسبب الجماهيرية الكبيرة التي يحققها الفنان أمير كرارة في السنوات الماضية، بجانب أن مسلسل العائدون الحلقة 9 يضم في بطولته نخبة من نجوم الفن.

مسلسل العائدون

مواعيد عرض مسلسل العائدون

يعرض مسلسل العائدون الحلقة 16 حصريا عبر كلٍ من الشاشات التالية، «دي ام سي»، و«دي ام سي دراما»، فيعرض مسلسل العائدون عبر قناة «دي ام سي»، في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً، والإعادة مرتين الأولى في تمام الساعة الثالثة من صباح اليوم التالي، والخامسة إلا خمسة مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | جوووووول أول لليفركوزن