اعلان

مسلسل الكبير6 الحلقة 18.. «مربوحة» تفاجئ الجميع

مسلسل الكبير الجزء السادس
مسلسل الكبير الجزء السادس

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل الكبير6، استمرار صراع ' جوني ' مع ' هجرس' على تحقيق المشاهدات من خلال الفيديوهات التي يتم نشرها عبرالسوشيال ميديا، حيث أصبح هجرس يقلد الفيديوهات التي ينشرها الأول، فخطط للايقاع به من خلال تقليد صوت أنثي تستدرجه في علاقة عاطفية.

مسلسل الكبير6 الحلقة 18

واستمرت الحلقة في عرض المزيد من الأحداث الكوميدية، حيث إرتدي ' جوني ' ملابس سيدة، وذهب إلي منزل ' هجرس' وكشف حقيقته أمام المشاهدين، وفي الناحية المقابلة تعيش ' مربوحة ' مع الكبير حالة من الكر والفر، بعدما ارتدت له ملابس أخطبوط وهو ما جعله يصاب بالفزع مما رأت عينيه على سريره، ومن المتوقعة أن تشهد الحلقة 18 من مسلسل الكبير6، استمرار المناوشات لتحقيق الأعلي مشاهدة على اليوتيوب.

و يضم مسلسل الكبير الجزء السادس نخبة من النجوم، الذين تميزوا خلال الأجزاء السابقة، وهم أحمد مكي ، هشام إسماعيل، محمد سلام ، بيومي فؤاد ، ليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف وإشراف مصطفى صقر ومحمد عز الدين ، وبسيناريو وإشراف عام ، وإنتاج سينرجي ، وإخراج أحمد الجندي.

ويتم عرض المسلسل على قناة ON و ON دراما وعلى منصتي “واتش ات” و”شاهد”، في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد في تمام الساعة 1:50 مساءً واليوم التالي الساعة 2:00 مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً