اعلان

مسلسل الكبير6 الحلقة 20.. «مربوحة» تناصر قضايا المرأة

مسلسل الكبير اوي6
مسلسل الكبير اوي6

شهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الكبير6، ظهور والدة الكبير ' ليلي عز العرب' من جديد، حيث دخلت على المنزل برفقة العديد من الأصدقاء الذين يقودون درجات نارية، وبعد دخولها نظرت إلي ' مربوحة ' وقالت من هذا ؟ هل هو العترة إبنك؟ فأخبرها بأنها زوجته الجديدة، بعد دخول ' هدية ' مستشفي الأمراض النفسية والعصبية.

مسلسل الكبير الحلقة 20

ومع سير الأحداث حاولت ' سمنتة ' أن تأخذ مربوحة للتنزه، رغم أنف الكبير الذي ههدها بعدم الذهاب، لكنها لم تبالي بقراره، فخرجت معها تبحث عن كافية أومكان ما للجلوس عليه، فحاولت دخول مركز الشباب إلا أن الحارس منعها من الدخول فنظمت مظاهرة بقيادة ' مربوحة ' وسيدات القرية.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 20 من مسلسل الكبير6، انتشار سمنتة في أرجاء المزاريطة، خاصة بعدما قام الكبير بقمع المظاهرة وحبس ' مربوحة ' في المنزل، وفرار باقي السيدات إلي منازلهم، ووقوف أجهزة الإعلام لمناصرة مربوحة واخراجها من حبسها.

و يضم مسلسل الكبير الجزء السادس نخبة من النجوم، الذين تميزوا خلال الأجزاء السابقة، وهم أحمد مكي ، هشام إسماعيل، محمد سلام ، بيومي فؤاد ، ليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف وإشراف مصطفى صقر ومحمد عز الدين ، وبسيناريو وإشراف عام ، وإنتاج سينرجي ، وإخراج أحمد الجندي.

ويعرض المسلسل على قناة ON و ON دراما وعلى منصتي “واتش ات” و”شاهد”، في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد في تمام الساعة 1:50 مساءً واليوم التالي الساعة 2:00 مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً