اعلان

مسلسل الكبير6 الحلقة 21.. "سمنتة" تقلب النظام الإجتماعي

مسلسل الكبير اوي 6
مسلسل الكبير اوي 6

شهدت الحلقة العشرون من مسلسل الكبير6، توافد وسائل الإعلام إلي دار الكبير لمناصرة ' مربوحة ' داخل محبسها بدعوة من شقيقه ' جوني ' حيث أن الكبير تفاجأ بما رأته عينه، فهم بقتل زوجته لكن ' هجرس ' أرشده بعدم قتلها خاصة في وجود المحطات التلفزيونية.

مسلسل الكبير6 الحلقة 21

وعرض ' هجرس ' على ' الكبير ' أن يقوم بتوضيح وجهة نظره من خلال صفحته على اليوتيوب، وعند بث الفيديو قررت سمنته أن تحارب الرجال، بنفس السلاح التي يحاربونهم به من خلال الانترنت.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 21 من مسلسل الكبير6، مفارقات كوميدية بين ' مربوحة ' وزوجها، خاصة بعدما اتفقت مع سمنتة ضد الكبير، حيث أبلغته بأنها سوف تقوم بسماع كلامه، وأنها نادمة على مافعلته.

و يضم مسلسل الكبير الجزء السادس نخبة من النجوم، الذين تميزوا خلال الأجزاء السابقة، وهم أحمد مكي ، هشام إسماعيل، محمد سلام ، بيومي فؤاد ، ليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف وإشراف مصطفى صقر ومحمد عز الدين ، وبسيناريو وإشراف عام ، وإنتاج سينرجي ، وإخراج أحمد الجندي.

ويعرض المسلسل على قناة ON و ON دراما وعلى منصتي “واتش ات” و”شاهد”، في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد في تمام الساعة 1:50 مساءً واليوم التالي الساعة 2:00 مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً