اعلان

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 21.. رحاب تعترف لصابر بسر خطير

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 21
مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 21

تشهد أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 21، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ما يجعلها محل تساءل قطاع عريض من محبي الدراما خاصة الرعب منها.

وتزداد نسب البحث عن الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل المداح 2، المعروضة عبر فضائية MBC مصر، حيث حملت الحلقة مفاجآت صادمة لمتابعيها.

ويرصد 'أهل مصر'، أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 21 ، ضمن المتابعة اليومية لـ مسلسلات رمضان 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 21

بدأت أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 21، بمحاولة أبو الخير، والذي يلعب دوره الفنان كمال أبو ريا، إقناع صابر ببيع الأرص لملك، لتقيم عليها مشروع بإمكانه حل أزمة الشباب، الأمر الذي يرفضه المداح.

ويحاول المداح مصالحة جميلة على الشيخ عبد الرحمن، والذي يلعب دوره الفنان أحمد عبد العزيز، لترفض بشدة، وتوضح استحالة مسامحته عما حدث.

يأتي الحاج فاروق وولده لـ حسن شقيق صابر ،حتى يقوم بعلاجه، ويقوم عباس بإقناعه بعلاجه من خلال كتب السحر الموجودة عنده، ليواجه صابر بالأمر، ويخبره بأنه من استطاع علاج والدتهما، ما يثير دهشة صابر، لما ألت له حالة أخيه، ويحزره من الاقتراب لشقيقته هبة مرة أخرى.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 21 مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 21

مسلسل المداح 2 الحلقة 21

وتشهد أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 21، يزور صابر المداح، منزل أبو الخير، وأثناء انشغاله، يذهب ليبحث عن عادل، ليحزره من مليكة، وقائلًا 'أهرب من مليكة، اخرتها جنانك أو موتك يا صابر'، ويوضح له أن هناك شخص واحد يمكنه مساعدته،

تتمكن مليكة، والتي تلعب دورها الفنانة سهر الصايغ، من كسب ثقة جميلة ' ولاء الشريف'، لتدافع عنها باستماته أمام صابر، وتوضح له أنها ترا فيها إنسانة جيدة، ليوضح لها صابر أنها شيطانة من الجن، ولكن جميلة ترفض تصديقه، ويطلب منها مقابلة زهير، في أقرب فرصة.

وكشف له العالم الروحاني زهير، أن رغبتهم في الأرض، لوجود شيء بها له أهمية لديهم، ولا يحق لهم أن يأخذوها أو يملكوها إلا بامتلاكهم للأرض، وأشار إلى أن رغبة الجن من صابر ليس فقط الثأر، ولكن من المتوقع أن يكون شيء أكبر من هذا.

وانتهت أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة الحادية والعشرون، على اعتراف رحاب ' هبة مجدي'، لصابر بقتلها لمنير، ليعنفها صابر، ولكنه يرى أن تلك ليست أفكار رحاب، ويسألها عمن يوجهها لفعل تلك الأشياء.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 21 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 21، عبر فضائية قناة mbc مصر، يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

- فيما يعرض مسلسل المداح، عبر قناة mbc مصر 2، ، مسلسل المداح 2، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد 5 مساء.

مسلسل المداح 2 وتردد قناة mbc masr الناقلة له

تردد قناة mbc masr الجديد 12015

الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل المداح 2 الحلقة 21

يقوم ببطولة مسلسل المداح 2 الحلقة 21 'أسطورة الوادي'، باقة مميزة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري