اعلان

مسلسل الكبير6 الحلقة 23.. محاولات جديدة لإنقاذ «العترة»

الكبير اوي 6
الكبير اوي 6

شهدت الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل الكبير6، جلب معالج روحاني حتي يخرج العفريت الذي يتمثل في الدمية التي جلبها ' حزلقوم ' للعترة، بعدما أحدثت تغييرات جذرية في الدار، ويجسد دور المعالج الفنان القدير ' سليمان عيد '، حيث قام بترديد بعض الكلمات، ولكن الدمية فتكت به ضرباً.

مسلسل الكبير الحلقة 23

وعند محاولات الشيخ عماد لتمزيق الدمية، خرجت منها نسمات رياح أصابت ' العترة ' حيث تحول إلي شخص أخر، به مس شيطاني، وأصبح الجميع في حيرة، وهم الدكتور ' ربيع ' بالفرار بعدما رأي التغيرات التي حدثت لابن الكبير.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 23 من مسلسل الكبير6، محاولات جديدة لإخراج العفريت الذي مس العترة، وأصبح يعيش معهم في الدار، وغير الكثير من ملامح المنزل منها تحويل ' الكبير ' لقرد.

و يضم مسلسل الكبير الجزء السادس نخبة من النجوم، الذين تميزوا خلال الأجزاء السابقة، وهم أحمد مكي ، هشام إسماعيل، محمد سلام ، بيومي فؤاد ، ليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف وإشراف مصطفى صقر ومحمد عز الدين ، وبسيناريو وإشراف عام ، وإنتاج سينرجي ، وإخراج أحمد الجندي.

ويعرض المسلسل على قناة ON و ON دراما وعلى منصتي “واتش ات” و”شاهد”، في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد في تمام الساعة 1:50 مساءً واليوم التالي الساعة 2:00 مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً