اعلان

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 22.. خيانة رانيا وسرقة الألماظ من سكينة

بوستر ملسلسل رانيا وسكينة حلقة 22
بوستر ملسلسل رانيا وسكينة حلقة 22

عرض اليوم السبت، مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 22، على قناة «إم بي سي مصر»، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي تتواجد فيه العديد من الأعمال الدرامية المميزة.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 22

وشهد مسلسل رانيا وسكينة الحلقة السابعة، في سباق مسلسلات رمضان 2022، عدة أحداث، تبدأ الحلقة بذهاب رانيا وسكينة إلى جنى صديقة رانيا لمساعدتها في بيع الألماظ، عن طريق عمر أخيها "محمد مهران"، وتتصل جنى بعمر وتتفق معه على تبديل الألماظ، وإعطائه لسكينة بدلا منه الألماظ الحقيقي، ويخبرها بأن المشتري يريد أوراقا تثبت ملكية الالماظ.

وفي المشهد الثاني، تذهب رانيا وسكينة إلى صلاح عبدالله، ويأتي بجواهرجي صديقه لشراء الألماظ، ولكنه يخبرهم بأنه زجاج مزيف، وتنفعل سكينة وتخبره بأنه لا يعرف شيئا، وتبكي لأن ريجا ماتت بسبب ألماظ مزيف.

أما المشهد الثالث، تتفق جنى مع عمر على بيع الألماظ وأخذ الفلوس والسفر خارج البلاد، بعيدا عن مرتضي وشريف وغيره، وتخبره بأن هناك شخصا يدعى مختار سعادة يبحث عن الألماظ وأنه بائع انتيكات، وهو أفضل شخص لشراء الالماظ مقابل ٢ مليون دولار.

المشهد الرابع، ترجع سكينة للمنزل حزينة، ثم تضع كيس الألماظ عند أنفها وتشمه، وتعرف من رائحته أن الكيس جديد، وتكتشف أن هذا ليس الكيس الذي كان معها وأنه تم تبديله قريبا، وتخبرها رانيا بأنه عمر من فعل ذلك، وتأخذ سكينة آلة حادة من المطبخ، وتريد الذهاب لقتله قبل أن يتصرف في الألماظ، وتقنعها رانيا بأن تذهب وتنتظر حتى ينزل من منزل جنى، ويراقبوه حتى يذهب إلى منزله، وعندما يغادر منزله يصعدون وياخذون الألماظ.

وتنتهي الحلقة 22، بذهاب عمر المختار سعادة ويتفق معه على شراء الألماظ مقابل ٢ مليون دولار، وتريد سكينه الدخول وقتله، ولكن رانيا تخبرها بأن العصابة عند رؤيتها ستقتلها، ثم يأتي ريجا بسيارة وينتظر أمام بازار مختار سعادة.

قصة مسلسل رانيا وسكينة

ويأتي في مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 22، لقاء رانيا "مي عمر" وهي فتاة ثرية، بفتاة فقيرة تدعى سكينة "روبي"، بالصدفة في المقابر، وتنشأ بينهما علاقة صداقة، وتحاول كل منها مساعدة الأخرى على مواجهة الصعاب، والهروب من مشاكل وأزمات عديدة.

أبطال مسلسل رانيا وسكينة

المسلسل بطولة الفنانة روبي، و مي عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان ونبيل نور الدين وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

قنوات عرض مسلسل رانيا وسكينة رمضان 2022

تعد قنوات عرض مسلسل رانيا وسكينة محل تساؤل متابعين مسلسلات رمضان، حيث يتم عرض حلقات مسلسل رانيا وسكينة يوميًا على شاشة قنوات إم بي سي مصر، الساعة 10 مساًء و إم بي سي مصر 2، الساعة 12 مساءًا، ومن المقرر أن يعاد بي سي مصر الساعة 10 صباحًا، و إم بي سي مصر 2 الساعة 4 عصرًا، ومنصة وأتش ات Watch It.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً