اعلان

مسلسل الكبير6 الحلقة 24.. العفريت يتجاوب مع «جوني»

مسلسل الكبير الجزء السادس
مسلسل الكبير الجزء السادس

شهدت الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل الكبير6، رجوع الكبير مرة أخري إلي بشر بعدما سخطه العفريت إلي قرد، حيث تأثر بما حدث له، وأصبح يفعل أفعال ويتكلم مثل القرود، وبعد جلوسهم لتناول الطعام طلب العفريت منهم أن يطلبوا طلبات ليحققها لهم، ومن ثم وعدهم بعدم الذهاب من المنزل وأنه مستمر معهم.

مسلسل الكبير الحلقة 24

ويحاول ' جوني ' برفقة ' هجرس ' أن يستفيدا من الموقف ببث حلقة على الهواء مباشرة، ومعهم العفريت، وبالفعل حدث ذلك، حيث أجري معه حوار ليتذكر معه تاريخه في عالم الشيطنة، وأذية البشر.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 24 من مسلسل الكبير6، مواقف أكثر كوميدية بعدما أصبح العفريت يعيش معهم في المنزل، ويأكل ويشرب معهم، ويحدثهم ويحدثونه، وهو ما يجعل الكبير يبحث عن حلول حتي يتخلص منه.

و يضم مسلسل الكبير الجزء السادس نخبة من النجوم، الذين تميزوا خلال الأجزاء السابقة، وهم أحمد مكي ، هشام إسماعيل، محمد سلام ، بيومي فؤاد ، ليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف وإشراف مصطفى صقر ومحمد عز الدين ، وبسيناريو وإشراف عام ، وإنتاج سينرجي ، وإخراج أحمد الجندي.

ويعرض المسلسل على قناة ON و ON دراما وعلى منصتي “واتش ات” و”شاهد”، في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد في تمام الساعة 1:50 مساءً واليوم التالي الساعة 2:00 مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً