اعلان

مسلسل الكبير6 الحلقة 25.. الشكوك تحوم حول «فزاع»

مسلسل الكبير أوي 6
مسلسل الكبير أوي 6

شهدت الحلقة 24 من مسلسل الكبير6، مراجعة الكبير لحساباته الزراعية، مع فزاع وأشرف، حيث وجد نقصاً ملحوظاً في الإيرادات، رغم أن عدد الفلاحين العاملين في أرضه لم يتغير ولا مساحة الأرض المزروعة، الأمر الذي جعله يشعر بالحيرة والقلق موجهاً اللوم للغفر الذين يعملون معه.

مسلسل الكبير6 الحلقة 25

وعند سؤال الكبير لـ فزاع عن سبب ذلك أجابه بأنهم يعملوا تقضية واجب، بسبب عدم زيادة أجرهم منذ عدة سنوات متتالية، وهو ما جعلهم يشعرون باللامبالاة في عملهم.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 25 من مسلسل الكبير6، زيادة شكوك الكبير في فزاع، خاصة بعد ظهور حياة النعيم عليه، بداية من ارتداءه ساعة ذكية وآيفون أحدث موديل علاوة على أكله وجبات السوشي.

و يضم مسلسل الكبير الجزء السادس نخبة من النجوم، الذين تميزوا خلال الأجزاء السابقة، وهم أحمد مكي ، هشام إسماعيل، محمد سلام ، بيومي فؤاد ، ليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف وإشراف مصطفى صقر ومحمد عز الدين ، وبسيناريو وإشراف عام ، وإنتاج سينرجي ، وإخراج أحمد الجندي.

يعرض المسلسل على قناة ON و ON دراما وعلى منصتي “واتش ات” و”شاهد”، في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد في تمام الساعة 1:50 مساءً واليوم التالي الساعة 2:00 مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً