اعلان

مسلسل الكبير6 الحلقة 27.. «مهرجان المزاريطة السينمائي الأول»

مسلسل الكبير الجزء السادس
مسلسل الكبير الجزء السادس

شهدت الحلقة 26 من مسلسل الكبير6، جولة المحافظ في أرجاء المزاريطة، وإشادته بما شهدته من طفرة تنموية والأمن الذي أصبح يعيش فيه أهل القرية، وطلب من الكبير أن يقوم بأعمال مختلفة، ومنها مهرجان سينمائي، حيث يعتبر فكرة خارج الصندوق أيدها الجميع بما فيهم ' حزلقوم ' و ' مربوحة ' لتنشيط السياحة في الصعيد، وإظهار الصورة الحضارية لمصر تجاه العالم.

مسلسل الكبير6 الحلقة 27

وتولي ' حزلقوم ' فكرة تنفيذ المهرجان بعد ارسال مذكرة للمحافظ تتضمن الفكرة، بينما تولت ' مربوحة ' والدكتور ' ربيع ' التواصل مع الضيوف، مع توصية الكبير بشكل مستمر على إرسال دعوة خاصة للفنانة ' شيرين رضا '.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 27 من مسلسل الكبير6، استمرار الاستعدادات لانهاء مهرجان المزاريطة السينمائي في أبهي صورة، وإنجازه بشكل يلايق بالمجتمع الريفي.

و يضم مسلسل الكبير الجزء السادس نخبة من النجوم، الذين تميزوا خلال الأجزاء السابقة، وهم أحمد مكي ، هشام إسماعيل، محمد سلام ، بيومي فؤاد ، ليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف وإشراف مصطفى صقر ومحمد عز الدين ، وبسيناريو وإشراف عام ، وإنتاج سينرجي ، وإخراج أحمد الجندي.

ويعرض المسلسل على قناة ON و ON دراما وعلى منصتي “واتش ات” و”شاهد”، في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد في تمام الساعة 1:50 مساءً واليوم التالي الساعة 2:00 مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً