اعلان

مسلسل الكبير6 الحلقة 29.. " إياد نصار " ضيف مهرجان المزاريطة

 مسلسل الكبير الجزء السادس
مسلسل الكبير الجزء السادس

شهدت الحلقة 28 من مسلسل الكبير6، انطلاق مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي الأول، بحضور كوكبة من الفنانين، حيث حضرت النجمة ' شرين رضا ' معشوقة الكبير، وأجرت ' مربوحة ' لقاء حصري مع الفنانة ' هنادي مهنأ ' حيث نصحتها بضرورة مراقبة زوجها الفنان ' أحمد خالد صالح ' وعدم الثقة فيه خاصة وأنه يغيب عنها بالشهور للتصوير.

مسلسل الكبير6 الحلقة 29

واستمرت أحداث المهرجان بحضور النجم ' فتحي عبدالوهاب' الذي استقبلته فتيات القرية بترحاب شديد، وأصروا على التصوير معه، لكن عند رؤيتهم الفنانة يسرا، هموا بالفرار وتركوه منفردا، يحمل أحد أطفالهم على يديه، وقام ' هجرس ' بإجراء حوار مع الفنان ' محمد ممدوح ' أنتهي بضرب الأخير له.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 29 من مسلسل الكبير6، استمرار أحداث مهرجان المزاريطة، وحضور عدد أخر من الفنانين الذين تصدروا المشهد في الشهور الأخيرة أبرزهم النجم ' إياد نصار'.

و يضم مسلسل الكبير الجزء السادس نخبة من النجوم، الذين تميزوا خلال الأجزاء السابقة، وهم أحمد مكي ، هشام إسماعيل، محمد سلام ، بيومي فؤاد ، ليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف وإشراف مصطفى صقر ومحمد عز الدين ، وبسيناريو وإشراف عام ، وإنتاج سينرجي ، وإخراج أحمد الجندي.

يعرض المسلسل على قناة ON و ON دراما وعلى منصتي “واتش ات” و”شاهد”، في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد في تمام الساعة 1:50 مساءً واليوم التالي الساعة 2:00 مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً