اعلان

تقرير.. بورصة مورينيو في النازل.. واليونايتد محلك سر

مورينيو

يبدو أن المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" قد يتذوق طعم الفشل مرة أخري ، ولكن هذه المرة ستكون مع مانشيستر يونايتد الإنجليزي ، وستصبح بمثابة القشة التي قصمت ظهر "السبيشيال وان" بالبريميرليج.

حيث لم ينجح مورينيو حتي الأن في تقديم أداءاً مقنعاً مع الشياطين الحمر سواء في الدوري الإنجليزي أو الدوري الأوروبي ، وهو ما أدي إلي حالة سخط من الجماهير الحمراء علي المدرب البرتغالي.

ولكن جاءت مباراة الأمس امام ليفربول في ملعب الأنفيلد ، لتزيد من التساؤلات حول تدهور حالة "السبيشيال وان" الفنية بصفة خاصة ، وحالة جماهير اليونايتد بصفة عامة خلال السنوات الأخيرة.

فقد خرجت جماهير مانشيستر لتعبر عن سعادتها البالغة بالنقطة التي جناها مورينيو من الأنفيلد ، وكأن هذا التعادل كان سبباً في تتويج الفريق ببطولة الدوري ، وقد تناست الجماهير الحمراء أن فريقهم يقبع في المركز السابع ، وإنه كان في إحتياج شديد للفوز بالمباراة من أجل الخروج من عنق الزجاجة والدخول في المنافسة علي اللقب الغائب عن خرينة الفريق منذ 3 مواسم.

اما بالنسبة لمورينيو فقد خرج بتصريحات عجيبة وغريبة ، تلمح إلي سعادته بإقتناص نقطة من "الريدز" علي ملعبهم ، وهو أمر لم يُعتاد عليه من المدرب البرتغالي خلال تجاربه السابقة سواء مع ريال مدريد او تشيلسي الإنجليزي او الإنتر الإيطالي .

ومن الواضح أن الفشل الذي لحق بالمدرب البرتغالي في تجربته الأخيرة مع البلوز ، قد أثر عليه بشكل كبير ، وهو ما وضح عليه الفترة الأخيرة من خلال تصريحاته وطريقة إدارته للمباريات ، حيث وفرت إدارة الشياطين الحمر جميع طلبات مورينيو من صفقات ، لعل أبرز هذه الصفقات كانت التعاقد مع الفرنسي "بوجبا" في صفقة هي الأغلي في العالم ، و السلطان "إبراهيموفتيش" مهاجم باريس سان جرمان السابق.

ورغم كل ذلك قدم مورينيو أداءاً باهتاً مع الفريق ، خصوصاً في النواحي الهجومية، ولم يحقق النتائج المُنتظرة منه حتي الأن.

الجدير بالذكر أن هذه البداية هي الأسوأ في تاريخ مورينيو التدريبي منذ أن بدأ مسيرته التدريبية مع فريق "يونياو دي ليرا" البرتغالي .

ويبقي السؤال الذي بات يطرح نفسه بقوة علي ساحة البريميرليج .. هل يتذوق "السبيشيال وان" طعم الفشل مرة أخري ؟!

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً