اعلان

بالفيديو.. 4 مشاهد خطفت أنظار متابعي "التوك شو" اليوم.. مرتضي منصور يكشف كواليس جديدة في قضية مذبحة بورسعيد

كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز 4 مشاهد شهدتها برامج "التوك شو"، اليوم.

شرط ميسي

أوضح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الشرط الأساسي الذى فرضه نجم الكرة العالمي ليونيل ميسي، على الإعلامي عمرو أديب عدم الحديث معه بأي لغة غير اللغة البرتغالية.

وأضاف "مرتضى"، خلال لقائه في برنامج "العاشرة مساء"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية "دريم": "ميسي" قال بحبك ي مصر باللغة الإنجليزية، وهو ما اعترض عليه عمرو أديب.

مذبحة بورسعيدوكشف المستشار مرتضى منصور، عن افصاح أحد شهود الإثبات في قضية ستاد بورسعيد، أنه أجبر على الإدلاء بشهادة زور أمام هيئة المحكمة، مشيرًا إلى تعرض الشاهد لضغوط من أحد المسئولين الكبار في الدولة.وتابع رئيس نادي الزمالك خلال لقائه في برنامج "العاشرة مساء"، المذاع عبر فضائية "دريم"، "الشاهد قال إنه تعرض لتهديد بالحبس وهذا الكلام قاله يوم الجمعة الماضي في منزل وكيل مجلس النواب سليمان وهدان في المنيل، وبحضور نواب عن بورسعيد، وهم: أحمد فرغلي ومحمود حسين ورانيا السادات وسعاد المصري".واستطرد "منصور"، «هذه الشاهده تلغي حكم الإعدام على مرتكبي مذبحة ستاد بورسعيد"، مطالبا محامي المتهمين بتقديم التماس لإعادة محاكمتهم، بِناء على الأدلة الجديدة في القضية.

اعتراض غير مبرر

وفي سياق أخر تعجب اقترح عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، وجود حكم خامس لمتابعة سير المباراة عبر الكاميرات، ما يقلل من أخطاء الحكام الكارثية لافتًا النظر إلى أنه لا توجد علاقة للجنة المسابقات بقرار الزمالك باستكمال الدوري من عدمه.

وتعجب "حسين" في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" على قناة "صدى البلد"، من اعتراض النادي الأهلي على عدم إقامة المؤجلات، وبالتحديد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في موعدها، واصفًا ذلك الإعتراض بغير المبرر.

مداعبة شرين

فيما داعبت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أميرة كرارة قائلة: "لو أنت نايم جنبي وطلعت بتشخر هرفسك".

ووجهة "شيرين" حيتها إلى الفنانة إليسا: "وهو ينام جنبك ليه يا أختي"، فردت خلال برنامجها "شيري ستوديو"، المذاع على قناة "دي إم سي": "لا تعاليلي هنا بقى، ده أنتِ دمكِ طلع خفيف، أنتِ علّمتِ عليّ"، فعلقت إليسا قائلة: "أنا مع المصريين بطلّع حاجات مستجدة". 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً