اعلان

نجلا التونسية تعود من جديد بـ"فيديو" مثير للجدل.. وهذه هي قصة طردها من مصر قبل 14 عامًا

المطربة نجلا

قبل عدة سنوات أثارت المطربة التونسية نجلا، ضجة كبيرة في مصر بعد كليبها المثير "أنا هطلب إيدك بكرة"، الذي ظهرت فيه بصحبة حصان، في بداية الألفينات.

واختفت نجلا عن الأضواء تمامًا خلال السنوات الأخيرة، إلا أنها عادت لإثارة الجدل من جديد عبر لقاء جديد عبر شاشة "هنبعل" التونسية.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي جزء من الحلقة، وهي لحظة دخول نجلا للاستديو وسط ترحيب مقدم البرنامج عبد الرازث الشابي، ونال العديد من الانتقادات، وظهرت نجلا وهي تحتضن وتُقبل مقدم برنامج "ديمونش حنّبعل"، والذي سقط على الأرض لتسقط فوقه على الهواء.

وعلقت نجلا عبر حسابها الشخصي على الفيديو كاتبة باللهجة التونسية: "شيّخت عبدالرزاق الشابي بي البوس هههههههه ياخي لعبت عليه الدوخة وطاح"، بمعنى "أمتعت الشابي بالقبل إلى درجة أنه أغمي عليه وسقط أرضًا".

مطربة الحصاننجلا هي راقصة ومغنية تونسية، كانت بداية مسيرتها الفنية بالرقص في ملاهى باريس، ثم إتجهت إلى مصر في بداية الألفينات لتعمل في ملاهى شارع الهرم، قبل أن تتجه للتمثيل من خلال قيامها بدور الراقصة بفيلم (اللمبي) عام 2002، ثم فيلم الكبار فقط (الواد لا لا)، ومن أبرز أغنياتها (أنا هطلب، بح).

واشتهرت التونسية "نجلا" بلقب "مطربة الحصان"، على خلفية الكليب الشهير "بح" الذي أثار جدلًا واسعًا ومنعته بعض الفضائيات بسبب المشاهد المثيرة والفاضحة التي يحتويها الفيديو.

خدش الحياءكانت تعمل في مصر في مجال الرقص الشرقي، ثم عملت مطربة، وتم ضبطها في القضية رقم 2693 لسنة 2003 جنح العجوزة، لمخالفتها شروط عمل الأجانب وحكم عليها بتاريخ 7 يوليو 2003 بالغرامة والمنع من دخول مصر.

ومنذ ذلك الحين، اختفى بريقها، ولم يسمع عنها أحد شيئًا طيلة سنوات، لتعود بعدها للظهور بإقامة دعوى أمام القضاء المصري لرفع اسمها من قوائم الممنوعين من دخول مصر، بعد أن قررت الحكومة منعها من الدخول إلى البلاد، دون إبداء أية أسباب لذلك.

وفي ديسمبر 2015، أودعت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار يحيى دكروري، حيثيات حكمها الصادر بتأييد قرار وزير الداخلية بمنع الفنانة نجلا التونسية، ورفض دعواها لإلغاء قرار إدراجها على قوائم الممنوعين من دخول الأراضي المصرية.

ودائمًا ما يتم تداول لها بعض الصور لها تثبت تورطها في ليلة سهر إباحية مشبوها مع أحد رجال الأعمال، وتظهر خلاله وهي جالسة معه في وضع مخل بالآداب، ممسكة لزجاجة خمر.

ودأبت الفنانة نجلاء والمعروفة باسم "مطربة الحصان" على إثارة الجدل فبعد قرار منعها سابقًا من الغناء في مصر بسبب كليباتها التي وُصفت بالمثيرة والخادشة للحياء العام، عادت شغلت الساحة الفنية في عام 2016 بأغنية جديدة التي صوّرتها فيديو كليب وطرحتها على "اليوتوب" بعنوان "لا يخبّش..لا يدبّش" جاءت على نفس النحو الخادش للحياء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً