اعلان

رئيس البورصة يستقبل مسئولي مجموعة سيتي بنك العالمية والرئيس التنفيذي لشركة "أنفور" الأمريكية

كتب : وكالات

استقبل الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة المصرية وفدا من شركة انفور الاميريكية العاملة في مجال التكنولوجيا والتطبيقات المتخصصة والتي تعتزم تدشين أعمالها في مصر باستثمارات متوقعة تقترب من المليار دولار.

حضر اللقاء تشارلز فيليبس رئيس الشركة وعدد من كبار المسئولين التنفيذين الذين استعرضوا خطط الشركة الاستثمارية المتوقعة خلال الفترة المقبلة في جمهورية مصر العربية.

كما اجتمع رئيس البورصة بوفد من مجموعة سيتي بنك العالمية بحضور عدد من كبار مسئولي المجموعة في المنطقة وخلال اللقاء أعرب مسئولو البنك الامريكي عن ارتياحهم جراء الاصلاحات والقرارات الأخيرة لاسيما المتعلقة بسوق النقد الأجنبي سواء تحرير سعر صرف العملة المحلية أمام العملات الاجنبية وكذلك تخفيف القيود على تحويلات المستثمرين الاجانب للخارج.

وفي هذا السياق أوضح ريتو فابر، رئيس الحفظ والتسوية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا أن القرارات والاصلاحات التي تبنتها الحكومة المصرية مؤخرًا انعكست ايجابًا على قرارات عملائنا للاستثمار في مصر كما أعادت للدولة المصرية موقعها على الخريطة الاستثمارية العالمية.

ومن جهته أوضح الدكتور عمران أن هذه اللقاءات تأتي في اطار جهود ادارة البورصة المستمرة في التواصل مع مجتمع الأعمال سواء على الصعيد الاقليمي اوالدولي لاستعراض التطورات الايجابية والاصلاحات الجذرية التي تشهدها مصر مؤخرًا وخاصة فيما يتعلق بجهود الحكومة لتحسين مناخ الاستثمار، كما تطرقت الاجتماعات لآخر التحديثات الخاصة بقواعد واجراءات القيد والتداول في البورصة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس