اعلان

ننشر تفاصيل اجتياز "حفيد مبارك" اختبارات ناشئين الأهلي (صور)

نجح عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، في اجتياز الاختبارات الأولية بقطاع الناشئين بالنادي الأهلي، اليوم السبت، التي أقيمت لأبناء أعضاء النادي، بمقر الأهلي بمدينة نصر.

وتواجد علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق، في النادي الأهلي بمدينة نصر، لتحفيز نجله، من أجل تخطي اختبارات الأهلي مواليد 2000، التي أقيمت اليوم السبت.

ورغم أن علاء مبارك، يتنمي لفريق الإسماعيلي، إلا إنه فضل التحاق ابنه بقطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وقرر ارتداء نجله القميص الأحمر، على رغم من انتمائه للإسماعيلي، إلا أنه فضل ذلك بسبب أن اختبارات الأهلي، مخصصة لأبناء أعضاء النادي.

ومن جانبه أشاد عمرو أبو المجد، مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، بإمكانيات عمر علاء مبارك، بعد اجتيازه اختبارات قطاع الناشئين مواليد 2000.

وأكد عمرو أبو المجد، أن حفيد مبارك، يمتلك إمكاينات فنية وبدنية رائعة للغاية، ليتمكن من تخطي اختبارات ناشئي الأهلي بنجاح، مشيرًا إلى أنه لم يتوسط له أحد لنجاحه إطلاقًا، لافتًا إلى أن "علاء مبارك" برفقة إكرامي الشحات ومحمود صالح مسئولا قطاع الناشئين بالأهلي، حيث تبادلوا أطراف الحديث لحين الانتهاء من اختبارات حفيد مبارك.

وأثار انضمام حفيد مبارك، حالة كبيرة من الجدل، على مواقل التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض، حيث وجه البعض اتهامات بأنه تخطى الاختبارات بالواسطة، إلا أن مسئولو قطاع الناشئين بالأهلي قاموا بنفي هذا الأمر تمامًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً