اعلان

ياسمين صبري في السينما: ملازم أول بالمباحث الإلكترونية.. وتمارا مع "الأسطورة".. وحسناء "الحصان الأسود" (فيديو)

جذبت الفنانة المصرية ياسمين صبري، انتباه الجمهور بجمالها ورشاقتها في الأعوام الماضية، من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، حيث قدمت "ياسمين" خلال أربع سنوات 14 عملا فنيا، ونرصد فى التقرير التالي أبرز الأعمال الفنية لـ"ياسمين صبري".

1- مسلسل "الأسطورة"قدمت الفنانة ياسمين صبري، خلال مسلسل "الأسطورة" دور "تمارا" الفتاة الجميلة الثرية التي تترك حب عمرها "ناصر" والذي جسده "محمد رمضان"، نظرا لأنه لازال في بداية حياته وإمكانياته المادية بسيطة، وفضلت الزواج بشاب من عائلة كبيرة، لكنها تقع في شر أعمالها حينما يفلس الزوج الجديد ويحقق "ناصر" ثراء فاحش فتحاول العودة له من جديد.

2- مسلسل "الحصان الأسود"جسدت ياسمين صبري نفس شخصيتها بمسلسل "الأسطورة"، حيث أنها قامت بدور "حسناء" الفتاة التي تركت حبها الحقيقي وهو "فارس" الذي جسده الفنان أحمد السقا، وتزوجت رجل ثري يؤمن لها مستقبلها ورغم أن مشاعرها مازلت مع "فارس" إلا أنها فضلت خيانته لكى تعيش ثرية.

3- مسلسل "طريقي"وجسدت "ياسمين"، بهذا المسلسل دور "نادية" الفتاة اللعوب التي تتزوج من شاب يحبها بجنون، لكنها بعد أن تنجب منه تشعر بالملل من حياتها معه، فتذهب وتتعلق برجل أخر أكثر راحة وأقل تعقيدا.

4- مسلسل "شطرنج"قامت ياسمين صبري، في هذا المسلسل بشخصية ملازم أول تعمل في المباحث الإلكترونية تدعى "سارة"، وتظهر بشكل البنت الجميلة التي تعمل في جهاز أمني، ويشارك في بطولة "شطرنج" نضال الشافعي، وحازم سمير، وضياء الميرغني، وحمزة العيلي، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

5- مسلسل "جبل الحلال"قامت "ياسمين"، في هذا المسلسل بدور أبنه الفنان محمود عبدالعزيز "صافي" الأقرب لقبله وسط ثلاث بنات ولاقى أدائها نجاحًا.6- فيلم "جحيم في الهند"قدمت ياسمين، بهذا الفيلم دورا رومانسيا ومشاهد أكشن وهذا أول مرة بالنسبة لها تقدم هذا النوع، وشاركها بطولة الفيلم محمد إمام، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومن ﺇﺧﺮاﺝ معتز التوني، وتأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً