اعلان

طلاب "فنية المنيا" يزينون أسوار مستشفى سرطان الأطفال (57357) بالقاهرة (صور)

فى صورة تعبر عن اللمسات الإنسانية والفنية، توقف طلاب كلية التربية الفنية بجامعة المنيا، المشاركون فى مبادرة "احلم.. ارسم.. لون"، بمستشفى ٥٧٣٥٧ لتلوين أسوار المستشفى، وهيئة الإشراف عن العمل، والوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن، من رجال قوات الشرطة الذين قدموا أرواحهم فداءا لمصر، وحافظًا على أمنها واستقرارها، فى مواجهة الإرهاب الغاشم بالواحات البحرية.

وجاءت مشاركة جامعة المنيا، تحت رعاية الدكتور جمال الدين علي أبو المجد، رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبد اللاه عميد كلية التربية الفنية، ورافق الطلاب الدكتورة أمل محمد أبو زيد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد عمار، والدكتور ياسر بكار المدرس بقسم التعبير المجسم بالكلية.

كما قام الدكتور جمال أبو المجد رئيس الجامعة، بتفقد الطلاب في مقار إقامتهم للإطمئنان عليهم وحثهم علي العمل التطوعي، مشيدًا بما يقدموه من أعمال تخدم المجتمع والمرضى بمستشفي 57357.

واستمرت أعمال الطلاب، التي جزبت عيون ساكنى السيدة زينب بالقاهرة، وجميع المارة والعاملين بالمشروع الخيرى لإنشاء المستشفى، والتي استهدفت إدخال البهجة والسرور على قلوبهم ومساعدتهم على استكمال علاجهم وحياتهم بشكل طبيعى، من خلال المبادرة التى أطلقتها المستشفى للرسم والتلوين على أسوارها.

وقال كريم مرسى، مسئول قسم الجامعات الحكومية بالمستشفى، أن عملية البناء التى تتم بالمشروع لإنشاء مستشقى سرطان الاطفال الجديدة تستهدف توفير ٣٠٠ سرير، لعلاج الأطفال المرضى بالسرطان، موضحًا أن الرسومات الجدارية التى تقوم بتنفيذها الجامعات المشاركة، تسهم فى إعلام الناس عن إنشاء مستشفى جديدة مما يساعد على جمع التبرعات لبنائها، مشيدًا بطلاب كلية التربية الفنية بجامعة المنيا، ومشاركتهم المجتمعية والصورة المشرفة التى يقدموها عن جامعتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً