اعلان

"الحجار" يحتفل بألبومه الجديد بـ"الصحفيين" الخميس المقبل

تستضيف اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين المطرب الكبير علي الحجار، في أمسية غنائية يوم الخميس المقبل، وذلك بمناسبة احتفاله بإطلاق ألبومه الغنائي الجديد "ماتاخدي بالك".

يأتي ذلك عقب قراره بتأجيل الاحتفال بألبومه الجديد عقب الحادث الإرهابي الذي وقع بمسجد الروضة بشمال سيناء.

وكان الصحفي محمود كامل، رئيس اللجنة الثقافية بالنقابة، قد أعلن أن الفنان علي الحجار سوف يفتتح الأمسية بأغنيته الشهيرة "فلسطيني"، كلمات الصحفي والشاعر جمال بخيت وألحان فاروق الشرنوبي، تحية من الحجار إلى كل فلسطيني وعربي، وتأكيدا على عروبة القدس، كما يقدم عددا من أغنياته الوطنية المعروفة، مثل: "لم الشمل" لبخيت والشرنوبي أيضا، و"هنا القاهرة" كلمات سيد حجاب وألحان عمار الشريعي، و"اللي بنى مصر" لسيد حجاب وموسيقى بليغ حمدي.

يذكر أن المطرب الكبير علي الحجار سوف يقوم بناء عدد من أبرز أغنيات الألبوم الجديد"ماتاخدي بالك"، ومنها على سبيل المثال: هوه أنتي معايا علي الدنيا، جايلك، جوه حضني، جبلي، عيشة الحنية، إضافة إلى أغنية "ما تاخدي بالك" التي تحمل اسم الألبوم.

كما ييقدم " الحجار" خلال الأمسية، بعضًا من أشهر أغنياته التي مثلت علامات مميزة خلال مشواره الفني الطويل والحافل، منها: "عارفة، أنا كنت عيدك، تيجيش نعيش، الليل وآخره، اعذريني، لما الشتا يدق البيبان، ريشة، عنوان بيتنا، عم بطاطا، على أد ماحبينا، جفنه علم الغزل"، وأغنيات مسلسلي "المال والبنون" و"ذئاب الجبل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً