اعلان

آخرهم فستان مرام بن عزيزة.. 5 فساتين زفاف أثارت الجدل

كتب : رشا عونى

بعد تألقها فى فستان زفاف مختلف عن الشكل التقليدى للفستان فى أذهان الفتيات، أثارت الفنانة التونسية مرام بن عزيزة جدل على مواقع السوشيال ميديا بفستانها فى حفل زفافها على رجل أعمال تونسي مقيم في فرنسا.

لم تكون مرام بن عزيزة هى الأولى التى أثار فستان زفافها جدلًا واسعًا، لكن هناك مشاهير آخريات ارتدن فساتين مثيرة للجدل، كان من بيهم زوجة الفنان الشاب هيثم محمد التى ارتدت فستان زفاف قصير وبذيل طويل.

كذلك فستان الزفاف الذى صممه المصمم المصرى هانى البحيرى، وارتدته الفنانة يسرا اللوزى فى إحدى العروض، فقد أثار هذا الفستان إعجاب الفتيات ليصبح فستان الأحلام.

النجمة اليمنية بلقيس فتحى خطفت أنظار العالم العربى فى حفل زفافها على السعودى سلطان عبد اللطيف، بعد أن ارتدت فستان زفاف مميز وجذاب أثار الجدل على الساحة الفنية.

كذلك النجمة كندة علوش تألقت فى حفل زفافها من عمرو يوسف، بإطلالتين مختلفتين، فارتدت فستان زفاف والدتها وهو الأمر الذى لاقى إعجاب جمهورهان ثم استبدلته وارتدت فستانها الخاص.

أما فستان النجمة سمية الخشاب فى حفل زواجها الأخير على النجم أحمد سعد، فقد كان حديث الساعة بعد أن لاقت هجومًا على اختيارها لذلك الفستان الذى لم يلقى إعجاب جمهورها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الأوقاف: من ينكر مكانة السنة النبوية جاحد ومعاند